الرياض

رئيس هجر : استحققنا البقاء بجدارة في زين

    ابدى رئيس هجر المهندس عبدالرحمن النعيم سعادته ببقاء فريقه في دوري المحترفين السعودي لموسم اخر بعد تعادله الاخير أمام القادسية 1-1 في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الامير سعود بن جلوي بالراكة، واهدى البقاء إلى أمير المنطقة الشرقية محمد بن فهد، وإلى محافظ الأحساء الأمير بدر بن محمد آل جلوي، وإلى كل من ساهم في هذا الإنجاز من أعضاء شرف وأعضاء مجلس إدارة وأجهزة إدارية وفنية والى الجماهير الوفية التي ساندت الفريق طيلة الموسم وإلى أهالي الأحساء عامة.

وقال: “هجر أدى مباراة كبيرة أمام القادسية ولاعبونا كانوا في الموعد وقدموا مباراة كبيرة استحققنا على اثرها التعادل إذ سيطرنا على الشوط الثاني بفضل التكتيك المناسب الذي وضعه مدربنا البرازيلي باتريسيو فقد لعب في الشوط الثاني بتكتيك مختلف تماماً عن الشوط الأول وهاجم عن طريق الأطراف وتمركز لاعبوه بشكل صحيح أسفر عن خلق العديد من الفرص التي كانت سانحة للتسجيل وكان من المفترض أن نخرج فائزين بكم وافر من الأهداف، كما ألغى الحكم هدفا آخر صحيحا من قائد الفريق خالد الرجيب، ولكن حققنا الأهم وهو كسب نقطة أبقتنا بين فرق الكبار.

كما أنني أشيد بالمدرب باتريسيو الذي خلق فريقا جيدا متجانسا ومتفاهما وهذا نابع من نفسيته الجيدة وتعامله الرائع مع الجميع ومجمل القول أن فريقنا بدأ يأخذ وضعه الطبيعي، ويفرض أسلوبه على المباريات التي يؤديها ليس في لقاء القادسية فقط ولكن في غالبية المباريات السابقة وخصوصاً في النصف الثاني من الدوري. كما أشيد بالدور الكبير الذي يقوم به المشرف العام على فرق كرة القدم المهندس عبدالعزيز القرينيس وجهازه الإداري إذ إن جهوده واضحة على الفريق وخبرته أوصلت الفريق للمستوى المأمول هذا الموسم”.

وعن استمرارية المدرب البرازيلي باتريسو مع الفريق لموسم اخر قال :”اتمنى ذلك إذ أثبت انسجامه في العمل مع كل الأطراف سواءً الإدارة أو اللاعبين وهذا نابع من خبرته التدريبية في المنطقة العربية لسنوات كثيرة مكنته من معرفة وتفهم نفسية اللاعب السعودي بشكل خاص واللاعب العربي بشكل عام وأشكره على ما قدمه مع فريق هجر هذا الموسم، لكن القرار قرار جماعي في مجلس الادارة وسنرى ذلك في المستقبل القريب لمناقشة الوضع ومن ثم اتخاذ القرار المناسب”. وعن طموح هجر الموسم المقبل بعد أن حقق المطلوب هذا الموسم وهو البقاء في الدوري الممتاز أضاف: “نحن طموحنا مختلف تماماً فهذا الموسم كان من المفترض أن يكون فريقنا من ضمن الفرق التي تصل إلى كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال”.

وفي ختام حديثه هنا النعيم كل من ساهم في انجاز البقاء وعلى رأسهم أعضاء الشرف وأخص بالذكر عبدالمنعم الراشد ورئيس المجلس التنفيذي لأعضاء الشرف صالح النعيم وبقية أعضاء الشرف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى