الإتحادالرياضية

راؤول أخفى قائمة الاتحاد .. وكالديرون بني ياس يزور نور

واصل لاعبو الفريق الاتحادية تدريباتهم استعدادا لملاقاة فريق بني ياس الإماراتي مساء يوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري إبطال آسيا, حيث ركز المدرب الاسباني راؤول كنيد في تدريب اليوم على النواحي الفنية أكثر من النواحي اللياقية بعد أن وصل اللاعبون لدرجة للياقية جيدة.
وقام راؤول بتقسيم اللاعبين لمجموعتين على شكل مناورة حاول من خلال وضع اللمسات قبل الأخيرة ولم يتضح من خلال التدريبات التشكيل الذي سيلعب به راؤول مبقيا الأمر حتى تدريب اليوم الذي سيكون البروفة الأخيرة قبل المباراة.
من جهة أخرى وصلت في ساعة مبكرة من صباح اليوم الاثنين إلى جدة بعثة فريق بني ياس الإماراتي برئاسة عضو مجلس الإدارة محمد المنصوري , وأدى لاعبو فريق بني ياس قد أدوا مرانهم الأول لهم بعد وصولهم على الملعب الرديف بنادي الاتحاد على أن يؤدوا تدريبهم الأخير على ملعب المباراة يوم الثلاثاء.
وكان مدرب فريق بني ياس الأرجنتيني كالديرون قد قام بزيارة برفقة طاقمه المساعد لقائد الفريق الاتحادي محمد نور في المستشفى للاطمئنان على صحته وتم خلال الزيارة تبادل الأحاديث والذكريات عن الفترة التي أشرف فيها كالديرون على الفريق الاتحادي.
من جانب آخر يعقد الاتحاد الآسيوي عند الساعة الثانية عشر من ظهر يوم الثلاثاء مؤتمرا صحفيا لمدربي الاتحاد وبني ياس الإماراتي بمشاركة لاعب من كلا الفريقين للحديث عن الجوانب الفنية المتعلقة بلقاء الفريقين يوم الأربعاء في الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا.. ومن ثم سيتم عقد اجتماع اللجنة الفنية في الواحدة ظهرا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى