الإتحاد

راؤول : جماهير الاتحاد الأكثر تأثيراً بالخليج

أوضح راؤول كانيدا مدرب فريق الاتحاد أن الثنائي أسامة المولد وحسني عبد ربه لم يصلا بعد إلى الجاهزية الكاملة لخوض لقاء اليوم أمام بني ياس، وقال إن أمر مشاركتهما وارد سواءً بصفة أساسية أو على مقاعد البدلاء، جاء حديثه خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح أمس بين مدربي الاتحاد وبني ياس للحديث على الجوانب الفنية قبل المباراة.
وأضاف راؤول إن لقاء الليلة يعد من اللقاءات الصعبة لفريقي في مشواره بالبطولة الآسيوية لا سيما بعد التحسن الملحوظ في مستوى فريق بني ياس في اللقاءات الماضية، وأنا معجب بأداء الفريق وما يملكه من لاعبين جيدين.وفيما إذا كانت معرفة مدرب بني ياس كالديرون بالفريق الاتحادي بعد إشرافه عليه سابقا قال كانيدا: (بأنه درس فريق بني ياس جيداً ويملك فكرة كاملة عنه ومع الكم الكبير من وسائل الاتصال والمتابعة أصبحت جميع الفرق تعرف بعضها بشكل جيد).
ورداً على سؤال حول مدى تأثير عاملي الأرض والجمهور على الفريق الاتحادي خصوصاً بعد أن ساهم الجمهور الاتحادي في فوز الاتحاد في مباراة الدور الأول فقال المدرب «لا أعتقد بأن هناك فريق في الخليج يملك تأثير كبير على نتائجه مثل الجماهير الاتحادية».
من جهته أكد اللاعب محمد أبو سبعان على أهمية اللقاء واستعداده وزملائه له لتجاوزه بشكل إيجابي ومواصلة المسيرة في البطولة نحو اللقب بإذن الله.من جانبه امتدح الارجنتيني كالديرون مدرب فريق بني ياس الفريق الاتحادي مؤكدا بأنه الفريق الأقوى في المجموعة وأنه كان متوقعا من قبل بداية التصفيات بأن الاتحاد لن يجد صعوبة في بلوغ الدور الثاني إلا أنه بين بأنه سيبحث عن تحقيق المفاجأة والفوز على الفريق الاتحادي في اللقاء بعد أن كان قريباً من تحقيق ذلك في مباراة الدور الأول.
وعلى صعيد متصل عقد صباح أمس الاجتماع الفني للقاء بحضور الدكتور محمد السليمان مدير الكرة وعاطف طاشكندي المنسق الإعلامي والمالديفي عبد الغفور عبدالحميد مراقب المباراة واللبناني يزبك بزيك مراقب الحكام وطاقم التحكيم الكوري بقيادة حكم الساحة كيم دونغ جين والجهاز الإداري في فريق بني ياس.
وتم الاتفاق على أن يرتدي الفريق الاتحادي الطقم الأبيض الكامل بعد أن أعلن فريق بني ياس بأنه سيلعب بطقمه الأسود المقلم بالأزرق.
وسينطلق اللقاء الذي سيقام على ملعب نادي بني ياس عند الساعة السادسة وخمس دقائق مساءً بتوقيت المملكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق