الإتحادالمدينة

راؤول يجهز باهبري ومعن والرشيدي قبل مواجهة هجر

في تطور جديد علمت «المدينة» بأن إدارة نادي الاتحاد انهت خدمات المدرب البوسني سليم خليلوفيتش مدرب البراعم بالنادي كما استغنت ايضاً عن المدربين أمير توفيق و فتاح مصطفى ومدرب حراس البراعم سابين وكذلك مدرب حراس درجة الشباب دينو ويأتي ذلك من أجل تقليص التكاليف المالية على النادي وخصوصاً مع نهاية الموسم الحالي لهذه الفرق. وكان الفريق الأول قد واصل تحضيراته استعداداً لمواجهة هجر ضمن الجولة الأخيرة من دوري زين للمحترفين يوم غداً، حيث وقف المدرب على ايجاد البدلاء للموقوفين رضا تكر ومحمد أبو سبعان و مشعل السعيد وجهز راؤول الثلاثي هتان باهبري و معن الخضري و عبد الرحمن الرشيدي، وأجرى من خلالها المدرب مناورة في منتصف الميدان شارك بها جميع اللاعبين، واكتفى الثنائي اسامة المولد وحسني عبد ربه بالركض حول المضمار.
في حين سيختتم الفريق استعدادته ظهر اليوم على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي من خلال تأدية مران خفيفة على أن تغادر البعثة عصراً إلى الاحساء لملاقاة هجر بالغد.
من جهة ثانية أجرى اللاعب راشد الرهيب أمس فحوصات طبية على موضع إصابته على أن تظهر نتائج هذه الفحوصات اليوم، وأشارت المصادر إلى أن اللاعب سيجري كشفاً طبياً لدى الدكتور خالد نعمان استشاري الاصابات لاجراء كشفاً طبياً قبل اتخاذ قرار بالتدخل الجراحي أو العلاج الطبيعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى