الوطنمرآه الصحافة

راؤول يحث رونالدو على البقاء في مدريد

أعرب مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي السد القطري، الإسباني راؤول جونزاليس عن أمله في أن يواصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مسيرته مع ريال مدريد وأن يمدد تعاقده معه لفترة أطول.
وأوضح أسطورة ريال مدريد في مقابلة مع صحيفة (لي 10 سبورت) قائلا “كريستيانو لاعب كبير، ومحترف رائع، ولعبت لعام معه وأعشق طريقة لعبه”.
وتابع “تطور مستواه كثيرا، وتأقلم بشكل جيد مع الفريق، فهو لاعب موهوب، ومستواه متفرد”.
وأكد راؤول أن رونالدو هو من سيحدد موقفه من الاستمرار مع الفريق أو الرحيل، معربا عن آماله في أن يبقى، قائلا “مستقبله في ريال مدريد فقط”.
وكانت تقارير إعلامية عالمية كثيرة، خرجت في الساعات الأخيرة، تؤكد على رحيل الفتى الذهبي من النادي الملكي، وأن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي دخل منافسا كبيرا لمزاحمة نادي باريس سان جرمان الفرنسي، وذلك في محاولة لاستعادة البرتغالي رونالدو وإعادته للدوري الإنجليزي مجددا.
وكشفت صحيفة” الصن الإنجليزية” في وقت سابق أن بطل الدوري الفرنسي يستعد لتقديم عرض كبير لريال مدريد بغرض ضم رونالدو لصفوفه الأمر الذي معه ساهم في تحرك اليونايتد والبدء في اتصالات مع وكيل رونالدو وإعادته لصفوفه.
وكانت الصحيفة ذاتها كشفت الشهر الماضي عن وجود محادثات رفيعة المستوى بين النادي الإنجليزي، ورعاة شركة نايكي لتوحيد الجهود في إعادة رونالدو إلى استاد أولد ترافورد.
وينوي مانشستر يونايتد تقديم عرض يصل إلى 65 مليون جنيه إسترليني، إضافة إلى ضم لاعب في الصفقة الذي يرجح أن يكون البرتغالي ناني وذلك إذا حصلوا على الضوء الأخضر لبدء المفاوضات.
لكن تحرك باريس سان جرمان الفرنسي اتجاه رونالدو أثار المخاوف لدى النادي الإنجليزي، حيث قال مصدر في نادي مانشستر رفض الكشف عن اسمه، موضحا “إدارة مانشستر يونايتد ليست سعيدة بما يحدث، فقد بدأ نادي باريس سان جرمان بالتحرك لضم اللاعب بتقديم عرض كبير”.
وسيحصل رونالدو على راتب أسبوعي في مانشستر يونايتد يعد أعلى راتب في النادي يصل إلى 250 ألف جنيه إسترليني، إضافة إلى حوافز إضافية ستقدمها شركة نايكي للألبسة الرياضية لنقل اللاعب لاستاد أولد ترافورد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى