الأخبار المحلية

رابطة دوري المحترفين تأخذ برأي مشجع بتقديم جائزة لكل لاعب يسجل ( هاتريك )

قررت رابطة دوري المحترفين السعودية الأخذ بمقترح من مشجع وأعلنت تطبيقه بداية من الجولة القادمة في دوري زين السعودي للمحترفين ودوري ركاء لأندية الدرجة الأولى ، و سيكون لـ أي لاعب يسجل ثلاثة أهداف في مباراة واحدة ( هاتريك ) أو أكثر له الحق في الحصول على كرة المباراة متى ما رغب في ذلك ، وسيتم التخاطب مع الجهات المختصة في ذلك لتسهيل مهمة اللاعب في الحصول على الكرة التي سجل بها ثلاثة أهداف.

كما نوهت الرابطة بأنه من حق اللاعبين الذين سجلوا ثلاثة أهداف في الجولات الماضية الحصول على الكرات التي لعبت بها مباريات فرقهم متى ما رغبوا في ذلك ، وسيتم التنسيق مع إدارات أنديتهم في هذا الشأن .

ومما يشار إليه أن الجولات الخمسة عشر الماضية من دوري زين السعودي للمحترفين شهدت تسجيل أربعة لاعبين لثلاثة أهداف في مباراة واحدة وهم البرازيلي ويسلي لوبيز مهاجم الهلال في مباراة فريقه ضد نجران ، واللاعب ياسر القحطاني مهاجم الهلال في مباراة فريقه ضد الرائد ، و الأرجنتيني سبستيان تيجالي مهاجم الشباب في مباراة فريقه ضد الفيصلي ، والبرازيلي فيكتور سيموس مهاجم الأهلي في مباراة فريقه ضد الشعلة.

فيما يذكر أن هذا الأمر يطبق في العديد من الدوريات الأوروبية ، وقد اقترح محمد عامر عبر موقع التواصل الجتماعي ( تويتر ) تطبيقه في دوري المحترفين السعودي، فتم الخذ برأيه.

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. ده نقليزي يامرسي <<<<ياخي رحموا عقولنا يعني هو عاجز يشتري له كوره ولا الله واكبر الحين الهاترك جايبه على برشلونه ولا ريال ولا حتى نيوكاسل والله كل يوم هذولا يبرهنون انهم يجمعون على الفاضي بس عندي سوال القرارات اللي تطلع هذي بعد الصاروخ ولا قبله

    1. ليس بسرق افكار —ولم ينسب ذالك الشاب الفكره لنفسه حتى نتهمه بسرقه —عموما انا لاؤايد الفكره لانها ستسبب الانانيه بين افراد الفريق ______(وحنا مو ناقصين)

  2. الجائزه تشجع على الانانيه
    يعني اللاعب مرح يمرر لزميله لو يبطي عضم قدام الباب
    الله يعين لاعبين الشباب على الشمراني

  3. جائزه خطاء في خطاء تحث اللاعبين على الانانيه يجب تخصيص جائزه قيمه لافضل صانع لعب وممرر للكره .. واكثر من يمرر الكره لزملائه ويؤثر باللعب الجماعي هذه الجوائز تحث على الانانيه .. تطورو ..زمن اللاعب الواحد والهداف الواحد انتهاء

  4. ضحك على الدقون …

    هو مايبي كورة … هو يبي فلوس ، سيارات ، ذهب

    فعلا جائزة كبيرة والمفروض مايخلونها اللاعبين ،،، كرة المباراة !!!

    خمة نصابين مسكوا هيئة دوري شين وجالسين يضحكون على الدقون

    فعلا القرعى ترعى ومالها راعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى