الرياضة العالمية

راسينغ يخسر في أول مباراة تحت قيادة فرناندو غاغو

استهل راسينغ مشواره مع مدربه الجديد فرناندو غاغو بالهزيمة أمام مضيفه روساريو سنترال 2-1 في الجولة 18 من الدوري الأرجنتيني لكرة القدم.

سجل ثنائية روساريو في المباراة جينو إنفانتينو (ق56) وماركو روبن (ق80) بينما أحرز هدف راسينغ إنزو كوبيتي (ق66).

وبخسارته للمرة الخامسة هذا الموسم، تجمد رصيد راسينغ الذي لم يذق طعم الانتصار للمباراة الثالثة على التوالي، عند 23 نقطة في المركز الـ15، بينما رفع روساريو رصيده إلى 24 نقطة في المرتبة الـ13.

وكانت مباراة أمس الأولى لفرناندو غاغو لاعب ريال مدريد وروما السابق على رأس الإدارة الفنية لراسينغ التي تولاها في 21 من الشهر الجاري بعقد يمتد حتى نهاية 2022.

وانطلقت الجولة 18 من الدوري الأرجنتيني السبت، بتعادل خيمناسيا لا بلاتا مع ضيفه سنترال كوردوبا 2-2 ليحل صاحب الأرض في المركز الـ11 بـ25 نقطة ويحتل الضيوف المرتبة الـ25 بـ13 نقطة.

وفاز ديفينسا إي خوستيسيا على ضيفه بلاتينسي 2-1 ليرفع رصيده إلى 28 نقطة يرتقي بها للمرتبة السادسة بفارق الأهداف خلف فيليز سارسفيلد، فيما تجمد رصيد بلاتينسي عند 20 نقطة في المرتبة الـ17 بالجدول الذي يتصدره ريفر بليت بـ39 نقطة.

ومن المقرر أن تستكمل الجولة اليوم الأحد، بأربع مباريات أبرزها زيارة بوكا جونيورز لفيليز سارسفيلد على أن تختتم غداً الإثنين، بست مواجهات تأتي على رأسها مباراة المتصدر ريفر بليت التي يستضيف فيها أرخنتينوس جونيورز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى