الأخبارالأخبار المحليةالنصر

رافائيل باستوس يقترب من الانضمام إلى الدوري البلغاري

أشارت تقارير صحفية رومانية إلى اقتراب اللاعب البرازيلي رافائيل باستوس المحترف السابق في صفوف الفريق النصراوي من الانضمام إلى الدوري البلغاري وبالتحديد لنادي ليفسكي صوفيا والذي ينافس في دوري الدرجة الأولى البلغاري.

وأضافت التقارير أن مهاجم النصر السابق أتفق مع مسئولي الفريق البلغاري على التوقيع ولكن تبقى اللمسات النهائية في أتمام الصفقة، وأكدت أن اللاعب طلب الحصول على 800 ألف يورو في الموسم الواحد في انتظار موافقة إدارة النادي.

وواصلت التقارير الرومانية لتؤكد أن لاعب كلوج الروماني السابق قد عاني كثيراً خلال أيامه الأخيرة مع الفريق النصراوي والذي رفض رحيله عن الفريق حتى وصف اللاعب نفسه بالرهينة مطالباً الجميع بمساعدته على الخروج من الرياض.

وأنهت الصحف الرومانية لتؤكد أن الفرق النصراوي مازال يمتلك عقد اللاعب ولا يستطيع الانتقال لأي فريق إلا بموافقة إدارة النادي ومن المنتظر أن تتواصل إدارة النادي البرتغالي مع نادي النصر من أجل الحصول على البطاقة الدولية للاعب.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. و قد عاني كثيراً خلال أيامه الأخيرة مع الفريق النصراوي والذي رفض رحيله عن الفريق حتى وصف اللاعب نفسه بالرهينة مطالباً الجميع بمساعدته على الخروج من الرياض.<< مادري ع اي اساس يذكر هذا الخبر في موضوع تعاقد ؟؟ ؟

  2. مو منه والدليل ان المحرض كان يظغط على مدربة والادارة لجلبة للفريق الذي يمثله المحرض كنوع من الاحتضان له بعد ان ورطة بعملية التمرد الشهيرة التي يابا ان يعتذر عنها ويرفض ان يتقدم بطلب اجازة رسمية (يحسب نفسه في الهلال) لا و يتوقع ان جمهور النصر لسا معه قاعد يخاطبهم بمحبة ونحن نعرف انه تولى يوم الزف ونحن نقتل الجبان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى