الرياضة العالميةبرشلونة

راكيتيتش: برشلونة لن يتأثر بالتعادل أمام ديبورتيفو

قال لاعب وسط برشلونة الإسباني، الكرواتي إيفان راكيتيتش، عقب تعثر فريقه للمباراة الثانية على التوالي في الليغا، وتعادله مجدداً أمام ديبورتيفو لاكورونيا 2-2، رغم تقدمه في البداية بهدفين، إن فريقه كان يتعين عليه الفوز، لكن التعادل في النهاية لن يؤثر عليه.

وصرح راكيتيتش، صاحب الهدف الثاني للفريق عقب اللقاء “لم نكن نستحق التعادل بل الفوز، من المؤسف خسارة هذه النقاط في ملعبنا لأننا كنا نسيطر على كل شيء، ديبورتيفو كان يمتلك الثقة والشخصية في الملعب، ولكن النتيجة تؤلمنا كثيراً، سنقوم بالأمور بشكل أفضل في المباراة المقبلة”.

وعما إذا كان الفريق استرخى عقب التغييرات التي أجراها المدرب لويس إنريكي، قال: “لا لم تكن هناك أي علاقة بين التغييرات والهدفين اللذين سجلهما ديبورتيفو، نحن في مجموعة رائعة للغاية وقوية والجميع بإمكانهم المشاركة بشكل فعال”.

وأضاف في تصريحاته التي نقلتها وسائل الإعلام المحلية “الخط الذي نسير عليه رائع، كنا سنقلق إذا كان طريقة لعبنا ليست جيدة، نحتاج لتحسين مستوانا ولكننا نتقدم خطوة خطوة، لايزال هناك وقت للتحسن”.

ولايزال برشلونة ينفرد بصدارة الليغا برصيد 35 نقطة وبفارق 3 نقاط عن أتلتيكو، الذي بإمكانه أن يتقاسم معه الصدارة حال فوزه اليوم الأحد على أتلتيك بلباو بنفس الجولة الـ15، بينما قد يقلص ريال مدريد (30 نقطة) الفارق مع الفريق “الكاتالوني” إذا ما فاز غداً على فياريال بنفس الجولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى