الأخبار

رباعية أسبانية عريضة تقضي على أمال المنتخب الايرلندي في يورو 2012 .. فيديو ..

أصبح المنتخب الايرلندي الشمالي اول المودعين رسميا للبطولة الاوربية لكرة القدم 2012 ,بعد أن تلقى خسارة كبيره من المنتخب الاسباني برباعية عريضه على مدار الشوطين.

دخل المنتخب الاسباني بتشكيل مكون من : كاسياس , البا , بيكيه , راموس , أربيلوا , بوسكيتش , الونسو , تشافي , إنيستا , سيلفا , توريس.

والمنتخب الايرلندي بتشكيلة مكونة من : جيفن , أوشيه , ليدجير , دوني , وارد , دوف , انديريوس , هالين , مكيجادي , كوكس , روبي كين.

الشوط الأول :

دخل المنتخب الاسباني بقوة هجومية كبيرة حيث امتلك الملعب من البداية والتقدم للأمام مع الاعتماد على الموسيقار (تشافي) في توزيع وتنويع اللاعب واستغلال مهارة (سيلفا و إنيستا ) والضغط أكثر على مرمى المنتخب الايرلندي ولم يتأخر المنتخب الاسباني في التسجيل حينما استغل المهاجم الاسباني (توريس) خطأ من الدفاع الايرلندي ليخطف الكرة ويراوغ المدافع ويسكن الكرة في الشباك في الدقيقة 4 معلنا الهدف الأول للمنتخب الاسباني ليفرض المنتخب الاسباني سيطرته على المباراة سيطرة تامة وتناقل الكرة فيما بينهم في مشهد ممتع وكاد بإمكان المنتخب الاسباني إن ينهي الشوط الأول بنتيجة كبيرة الا إن مهاجمي المنتخب الاسباني أضاعوا الفرصة تلو الأخرى لينتهي الشوط الأول بتقدم المنتخب الاسباني بهدف دون مقابل للمنتخب الايرلندي .

ومع بداية الشوط الثاني هز دافيد سيلفا لاعب فريق مانشستر سيتي الانكليزي، شباك شاي غيفين للمرة الثانية بتسديدة متقنة الى الزاوية اليسرى في الدقيقة الـ 49، بعد أن تلاعب بثلاثة مدافعين ايرلنديين على مساحة متر مربع واحد عند علامة الجزاء.

ليعود فرناندو توريس ويحرز الهدف الشخصي الثاني له والثالث لمنتخب بلاده في الدقيقة الـ 70 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء على يسار الحارس.

ومن ثم عزز سيسك فابريغاس بعد عشر دقائق من دخوله أرض الملعب بهدف رابع من جمله تكتيكه جميله من ضربة زاوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق