الأخبار المحليةالإتحادالإقتصادية

رحيمي : الاتحاد بلا طاسة .. اقرأوا عليه السلام

طالب مدني رحيمي عضو شرف نادي الاتحاد والمحلل الرياضي المعروف، محمد بن داخل رئيس نادي الاتحاد بتقديم استقالته من منصبه في أقرب وقت ممكن برفقة أعضاء مجلس الإدارة، معتبراً العمل الإداري في الاتحاد فوضويا، مستغربا في الوقت نفسه التناقض الكبير بين محمد بن داخل والمشرف العام على فريق كرة القدم عيد الجهني حول حقيقة تجديد عقد سعود كريري لاعب الفريق أو توقيعه اتفاقية حتى الأول من آب (أغسطس) المقبل تلزم الاتحاد بدفع مبلغ ثلاثة ملايين ريال كدفعة من مقدم العقد مقابل التجديد لثلاثة مواسم مقبلة حسب تأكيدات القطري ناصر النعيمي وكيل أعماله.

وقال رحيمي: ”العمل الذي تقوم به إدارة محمد بن داخل فوضوي، وإذا استمر برفقة أعضاء المجلس علينا أن نقول على النادي السلام.

لن أستعين بالمثل المعروف ”الطاسة ضايعة” كوني أعلم أنه لاتوجد ”طاسة” في النادي حالياً، مايحدث فوضى وتخبطات، وما جرى بخصوص موضوع اللاعب سعود كريري أمر غريب ويؤكد ما أقول، والاتحاديون لايعلمون حتى الآن هل اللاعب جدد عقده كما تؤكد هذه الإدارة، أم وقّع اتفاقية ملزمة في حال سداد ثلاثة ملايين كدفعة أولى من عقد السنوات الثلاث المقبلة”.

وأضاف: ”بعد ارتكابها خطأً جسيماً بمنحه اتفاقية تعطيه الحق في فسخ العقد في حال سداده لمبلغ مليوني ريال، الآن تكرر الخطأ في حال صدقت أحاديث وكيل أعماله.

واستغرب أيضاً تصريح عيد الجهني عندما أكد أنه لايعترف بأي اتفاقية رغم أن وكيل اللاعب يقول إن ما تم في منزل رئيس النادي لا يعتبر عقداً بل اتفاقية ملزمة.

كيف لايعترف باتفاقية وقعها رئيس النادي؟ ولماذا يقبل ابن داخل بمثل هذه الاتفاقية وخصوصاً أنه وعد في السابق بضخ 135 مليوناً في خزانة النادي والآن يؤجل سداد مبلغ ثلاثة ملايين لعدة أشهر.

وإذا كان قادراً على سداد المبلغ لماذا اللعب بأعصاب الجماهير؟ ولماذا هذه الضبابية فبإمكانه إنهاء الأمر في وقته، أما إذا كان غير قادر على السداد في الموعد المحدد فهذه مصيبة”.

وأكد رحيمي أن بقاء ابن داخل رئيساً للنادي يعني خسارة المزيد من المكاسب التي حصدها النادي في السنوات الماضية، رافضاً جميع الأحاديث التي تشير إلى أن بقاءه من مصلحة النادي كونه رئيساً منتخباً وليس مكلفاً بقوله: ”بقاء ابن داخل وإدارته يعني خسارة المزيد من المكاسب التي حصلها النادي في السنوات الماضية، والدليل أن الاتحاد حضر بصورة مستمرة في مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم في السنوات الأخيرة، ولكنه لن يتواجد في النسخة المقبلة، إلى جانب أن الفريق الكروي كان وصيفاً لمسابقة دوري زين السعودي طوال الموسمين الماضيين، وفي هذا الموسم يحتل المركز الخامس.

ولا ننسى أن الاتحاد بات ضلعاً ثابتاً في نهائي مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال طوال السنوات الأربع الماضية، ولكنه في هذا الموسم يغادر بسهولة من الدور ربع النهائي.

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. يا دكتور كثرة انتقادتك للإدارة عندك ملاجظات روح لابو طلال وقول له فيك ويخطيك أما كل مرة تطلع بتعليق فهذا أمر غير مقبول ولا يستاهل هذا الثمانيني كل هذا الردح منك أو من غيرك فهو أكبر من الجميع .

  2. يامدني انت والسماسرة الباقين أبعدوا عن الاتحاد تكفون الاتحاد بدونكم بخير

  3. اكثر من يتشمت في الاتحاد من كبل ابن داخل ايديهم عن التلاعب والسمسرة ماذنب ابن داخل اذا جاء ولاعبي الاتحاد كبار في السن و المحترفين جاءوا علي قد لحافك مد رجليك الذين كانوا يدفعون انتهى دفعهم كآل الشيخ لاسباب خارجه عن إرادته حتى لو رحل ابن داخل فلن يدفع وكذلك البلوي والا عشان ابن داخل بدوي ما تبغونه في الاتحاد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى