الأخبارالأخبار المحليةالشباب

رديف الشباب يفوز على الحمادة بثلاثية نظيفة

· فاز فريق الشباب الرديف ( اللاعبين الذين لم يشاركوا في لقاء الأمس) على فريق الحمادة بثلاثة أهداف نظيفة ،وذلك في اللقاء الودي الذي جمعهما مساء اليوم على إستاد الأمير خالد بن سلطان.
· دخل المدرب الشبابي “إيمليو فيريرا” اللقاء بتشكيلة ضمت: حسين شيعان، نايف القاضي، وليد عبدربه،صالح القميزي، تميم الدوسري، عبد الرحمن بركة، عمر الغامدي، بدر السليطين، ماكنيلي توريس، فهد الدوسري، عيسى المحياني.
بدأ اللقاء سريعاً من الجانبين إلا أن الفريق الشبابي كان الأكثر استحواذاً على الكرة وشكل ضغط كبير على مرمى الحمادة نتج عنه تسجيل هدفين عن طريق عيسى المحياني، وماكنيلي توريس، وبهذه النتيجة انتهى الشوط الأول.
في الشوط الثاني أجرى المدرب الشبابي تغييراً في صفوف الفريق بدخول عبدالرحمن الدوسري “لاعب الفريق الأولمبي” بديلاً للكولمبي ماكنيلي توريس، ليستمر الضغط الشبابي خلال هذا الشوط حتى سنحت فرصة للاعب صالح القميزي سجل من خلالها الهدف الشبابي الثالث الذي انتهت عليه المباراة.
تدريبات الفريق الأول
· أخضع مساعد مدرب الفريق الأول ( مارك جروسين ) لاعبي الفريق والذين شاركوا في لقاء الأمس إلى تدريبات استرجاعية .
راحة للفريق الأول
· منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم اللاعبين إجازة يوم غدٍ الاثنين , وذلك بعد فراغهم من لقاء الأمس الذي جمعهم بالفيصلي.
الفريق الأولمبي يواصل استعداداته
· أدى الفريق الأولمبي الكروي مساء اليوم تدريبه قبل الأخير على الملعب الرديف بالنادي تحت إشراف مساعد المدرب فتحي الهريش، وذلك استعداداً للقاء المؤجل أمام الرائد يوم الثلاثاء المقبل على إستاد الأمير خالد بن سلطان.
بدأت التدريبات بتمارين إحماء وتسخين تحت إشراف مدرب اللياقة مشاري الصيرم، عقب ذلك أجرى المدرب مناورة على كامل الملعب وقف من خلالها على العناصر والطريقة الفنية التي سيدخل بها اللقاء.

درجة الشباب راحة
· منح مدرب فريق درجة الشباب لكرة القدم “عادل عبدالرحمن” اللاعبين إجازة من تدريبات اليوم , وذلك بعد فراغهم من لقاء الأمس الذي جمعهم بالتعاون والذي انتهى بفوز الشباب بهدف وحيد.

الشباب يلعب ودياً
· يخوض الفريق الشبابي الكروي لدرجة الشباب مساء الغد لقاء ودي أمام منتخب جامعة الإمام محمد بن سعود،وذلك على ملعب النادي الرديف .

الناشئين يستأنف تدريباته
· استأنف فريق الناشئين الكروي تدريباته عصر اليوم، على الملعب الرديف وذلك بعد عودة اللاعبين من الأجازة التي منحها لهم المدرب السيد “يان دانيلو”.
· بدأ الفريق الحصة التدريبية بمحاضره في غرفة الملابس لمدة عشر دقائق شرح لهم من خلالها البرنامج التدريبي لليوم, عقب ذلك أخضعهم المدرب إلى تمارين إحماء وتسخين ولياقية , وبعد ذلك قسمهم إلى مجموعتين طبق من خلالها اللاعبين عدداً من الجمل التكتيكية أبرزها : بناء الهجمة من الخلف والتمرير من لمسة واحدة .

لاعب التايكوندو يحرز الفضية
· حقق لاعب الشباب والمنتخب السعودي للتايكوندو اللاعب ” سعود المطيري” ميدالية فضيه في بطولة التضامن الإسلامي المقامة حالياً في اندونيسيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى