الإتفاقالإقتصادية

رزق : انقلوني للاتفاق

يبحث نادي السد القطري العرض المقدم من نادي الاتفاق بشأن إعارة الدولي وسام رزق لمدة موسم، وينتظر أن يعرض على الجهاز الفني الجديد بقيادة المغربي عموتة الذي تولى المهمة خلفا للجورجي فوساتي، لتحديد الموافقة من عدمها. من جهته، أكد محمد غلام مدير الشؤون الرياضية للفريق أن جهاز الكرة سيعرض خطاب الاتفاق على الإدارة اليوم، وستتم استشارة المغربي عموتة لمعرفة رأيه، قبل الخروج بقرار نهائي بشأن إعارة اللاعب الذي يعتبر من أعمدة الفريق الأساسية وأسهم مع زملائه في حصوله على لقب دوري أبطال آسيا.

وأكد غلام أن الموافقة أو الرفض يعود أولا إلى الإدارة، وحتما ستنظر لمصلحة فريقها في المقام الأول، لا سيما أن اللاعب له وزنه.

من ناحيته، أشار رزق إلى أن قرار احترافه في الدوري السعودي في يد إدارة ناديه، وأنه سيحترم قرارها أيا كان، ولكنه عاد وأكد أن اللعب في صفوف الاتفاق يعد أمر إيجابيا بالنسبة له، وأي لاعب يتمنى هذه الخطوة.

وأضاف: بصفتي الشخصية أتمنى أن يتوصل الطرفان لاتفاق ينتقل بموجبه لتمثيل الفريق السعودي، ولا سيما أن الاحتراف في دوري زين السعودي يعد حلم أي لاعب، مشددا على أنه حاليا يؤدي تدريباته بانتظام مع منتخب بلاده الذي يستعد للسفر إلى طهران لمواجهة نظيره الإيراني الثلاثاء المقبل، في الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال البرازيل 2014، وأن كل تركيزه منصب في هذه المباراة للخروج من عنق الزجاجة بعد الخسارة أمام كوريا أخيرا. يذكر أن اللاعب يلعب في خط الوسط وسبق له تمثيل الخور، قطر، السد، والأهلي الأردني قبل أن يعود للسد مرة أخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى