الأخبارالأخبار المحليةالهلال

رسالة من الأمير نواف بن سعد إلي مجلس إدارة الهلال وجماهير الزعيم

قام الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال عبر حسابه الشخصي على “تويتر” بنشر رسالة من الأمير نواف بن سعد نائب رئيس نادي الهلال السابق، مؤكداً أن الأمير نواف أوصاه بنقلها إلى مجلس إدارة نادي الهلال بالكامل وأعضاء الشرف ولجماهير الزعيم .

وجاءت الرسالة كالتالي :

بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على سيد الخلق أجمعين

أتقدم للجميع بالشكر الجزيل وعظيم الامتنان لكل من دعا لبنتي بالشفاء، ولا املك إلا الدعاء لكم جميعا بأن يمن الله على الجميع وأبنائهم بالصحة والعافية وراحة البال، ويعلم الله أنني على يقين بأن دعائكم هو من خفف علينا وكما قيل للإمام أحمد رحمه الله : كم بيننا وبين عرش الرحمن قال : ” دعوة صادقه من قلب صادق ” .

المكسب الحقيقي كان لي من خلال عملي في المجال الرياضي هو شعوركم النبيل ودعائكم الصادق الذي لن أنساه على الإطلاق أشكركم جميعاً. شكرًا لكل من ارسل وكل من كتب وكل من اتصل . أجمل شعور هو حينما تجد من يدعي ومن يشكر دون معرفه شخصيه أو مصلحة متبادلة .

أخي العزيز الكبير الأمير عبدالرحمن بن مساعد كان لي شرف العمل تحت رئاستك وفخور جداً بتوجيهاتك، وانت الذي مهما كتبت فلن أوفيك حقك منحتني الثقة والصلاحية، وكنت ولا زلت وفياً لكل من عمل أو يعمل معك ، خمس سنوات قضيناها بشكل متواصل لم أجد منك إلا الخير بكل ما تعنيه هذه الكلمة من معنى كبير وكبير جداً، وكنت أتمنى أن أكمل معك كما وعدتك ولكن الظروف كانت أقوى من الوعد .

جمهور الهلال العزيز بشكل خاص كنتم خير معين وموجه لي طوال فترة عملي بهذا النادي الكبير اعتذر منكم ان كنت قد خذلتكم في يوم من الأيام أو أخطأت، ويعلم الله أنني لم أقصد الخطأ إن وقع وأرجو من الله أن يجعلكم فخورين بناديكم وفرحين دائماً بتحقيق البطولات والانتصارات .

زملائي أعضاء مجلس الإدارة والأمين العام وموظفي النادي جميعا وإخواني اللاعبين بجميع الألعاب الأجهزة الفنية والإدارية والطبية والمدربين كنتم خير معين لي ولولا الله ثم جهدكم لما تحقق ما أنجزناه جميعا في مختلف الألعاب والأنشطة .

أعضاء الشرف الكرام قدمتوا الكثير لهذا النادي ولن أنسى الدعم الكبير منكم لنا كإدارة كلما احتجنا لكم وجدناكم ثقتكم فيني تجعلني فخور دائماً .

الأخ العزيز محمد الحميداني انت مكسب لهذا النادي وانت على قدر المسؤولية بكل تأكيد وأتمنى لك التوفيق الدائم .

أختم هذه الرسالة بحديث المصطفى صلى الله عليه وسلم ( من لا يشكر الناس لا يشكر الله )

شكرًا لكم من القلب

أخوكم نواف بن سعد

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. ونحن بدورنا نقول لك شكراً شكراً من القلب ياوجه السعد على كل ماقدمته لنادي الملكي شفا الله ابنتك عاجلاً يارب وجميع مرضا المسلمين وبالتوفيق لك بحياتك العملية.

  2. احناكجمهور نشكرك نتمني لك حياة هنيئا نتمنى انه ابنتك تشفاء با اقرب وقت و أتمنى انك ما تنضم لأي نادي اخر نتمنى انك الشهر الجايترجع لنادي الزعيم

  3. والله اني احبك الله يشفي بنتك ويعافيك ونشكرك على كل ماقدمته وماجاء منك قصور الله يشفيها ويعافيها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى