الأخبار المحليةالنصر

رسمياً الأمير فيصل بن تركي يقبل استقالة السويلم ويكلف العثمان بالمهمة‎

وافق رئيس نادي النصر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بن عبدالعزيز على الاستقالة التي تقدم بها مدير عام كرة القدم الأستاذ محمد السويلم مقدماً شكره وتقديره له على  الجهود التي بذلها طوال فترة عمله بالنادي .

وأصدر سموه قراراً بتكليف الأستاذ سالم العثمان بالعمل مديراً عاماً لكرة القدم للفترة القادمة متمنياً له التوفيق والسداد .

مقالات ذات صلة

‫17 تعليقات

  1. الرئيس القادم بيستقبلونه بالطيران

    وبعد كم مباراة بيتظاهرون قدام بيته يبونه يستقيل

  2. ما قصر …وصل الفريق لكأس العالم للأنديه…
    وحقق الثنائيه الدوري والكأس

    وكان سفير نوايا حسنه بين تكر وحمود عباس,,,

  3. الأمير فيصل تركي رئيس نادي النصر
    بكل هدوء وعقلانيه اسمع الكلمه الاولى والاخيره مني
    مااااااااااااااااااانبيك رئيسا للنادي
    وقالوه في السابق “اللبيب بالاشارة يفهم” وصارت اشارات بالاحمر كم مرا لكن انا اجزم بانكم خير من يفهم هذه الرساله ^_^
    ولا تقول المشجع يزعل وبس واحنا نزعل ونخسر من اموالنا ياسمو الامير دام اللي تحطه خسارة على نادي النصر حافظ على اموالك وارحل محد جابرك ولا تعتذر بمثل كذا اعذار ^_^

      1. ياسيد انا نصراوي من عمري 9 سنوات تقريبا يعني 23 سنه مشجع نصراوي وانت تقول هلالي ؟!؟
        ليه اي احد يقول الصراحه الاليمه تقولوا انه مندس ومايبي الخير للنادي ؟
        عجبا لهذا الفكر والمنطق العجيب والاغرب انكم راضين على المستوى والنتائج الكوارثيه وتقولوا لا مافي شي وكله اوك وشوي تقول ان بالفريق هذا راح نجيب كاس اسيا بعد
        اجل خلكم على ماانتم عليه وذكرتني بمقولة ان لم تكن معي فأنت ضدي
        تحياتي لمن انقذ حياتي ^_^

      2. الاخ 1111 انا هلالي وماني متعصب في الكورة اقسم باالله العظيم اني اكتب الرساله والدمعه في عيني والي رفع السموات السبع. اتمنى عوده النصر لمصلحه الهلال والكره السعوديه لاكن على هذا الوضع لايمكن أبدا.اما السويلم استقال قبل النهائي اذا كنتم ماترون ياجمهور النصر والسبب كان فيه مشكله بين عباس ولاعب جديد مدري ايش اسمه وعاقبهم السويلم وتدخل الرئيس في عمل السويلم هذا السبب.اتمنى عوده العالمي عشان الهلال.والله اني هلالي من ايام سامي والثنيان وبتوفيق لهلال يوم الاربعاء

    1. لا ياعبدالله مخطي هذا كحيلان ولانسيتو هذا المنقذ الي بيجيب البطولات هذا احسن واحد في الدنيا صحيح المثل الي يقول لا تمني سفيه ولا محتاج والصفتين اجتمعتا في جماهير الحالمي 

  4. يقلون الامير ممدوح بن عبد الرحمن اقام وليمه بمناسبة هزيمة النصر وحضر عدد من الاعضاء و انا اقول ما هي غريبه على اعضاء شرف النصر و خاصه الامراء منهم لان كل واحد له حزب ما يبغى الاخر ينجح مثل الاحزاب في لبنان

  5. الأستاذ محمد السويلم رجل خلوق مثقف مؤدب متزن
    لدية ثقافة للحوار فشكرا لك على ما قدمت للكرة السعودية في شتى المجالات 0

  6. صراحة حسب ما أشوفه إنه ما عنده إلا يطلع بعد كل مباراة ويتكلم بالعربية الفصحى ويقول هناك عمل قائم !
    ولا له تأثير على الفريق

  7. حرام انو راح بصراحه رجل رائع واكثر من ذلك

    ساهم في عدة اشياء في النصر ونجح فيها

    بس ماقول الا الله يوفقه يارب ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق