الأخبارالأخبار المحليةالأهلي

رسمياً .. الأهلي يتعاقد مع المهاجم المغربي ” مصطفي الكبير”

اتفقت إدارة النادي اﻷهلي مع إدارة نادي بولكلوبين هاكن السويدي على انتقال مهاجم الفريق وهدافه اللاعب الهولندي ذو اﻷصول المغرببة مصطفى الكبير للنادي اﻷهلي .

وسيصل اللاعب إلى دبي غدا الاثنين، حيث سيقوم يوم الثلاثاء بإجراء الكشف الطبي ومن ثم توقيع العقد النهائي ،من المنتظر أن يتواجد اللاعب في جدة يوم اﻷربعاء المقبل للمشاركة مع الفريق في التدريبات .

ويلعب مصطفي الكبير في نادي هاكن السويدي، ونجح في حفر أسمه بين اللاعبين الهدافين في الفترة السابقة علي مستوي المباريات المحلية في السويد، وكان اللاعب قد دخل مؤخراً ضمن الحسابات الفنية لمدرب المنتخب المغربي بادو إلزاكي، من أجل ضمه لنسور قرطاج.

وأوضحت المصادر، إلي أن اللاعب بات هدفاً للإدارة الأهلاوية، من أجل تدعيم خط الهجوم، في ظل تمسك جروس بالتعاقد مع لاعبين جدد للمنافسة بقوة في الموسم القادم، علي البطولات المحلية، خاصة بعدما أصر علي إبعاد المحترف إيريك أوليفيرا، بسبب احتياجه لفترات طويلة من العلاج والتأهيل من إصابة الرباط الصليبي.

عماد الكبير من مواليد العاشر من مايو من عام 1988 ، ويبلغ من العمر 26 عاماً، ويلعب في خط الهجوم، وكان اللاعب هدفاً لبعض الأندية الخليجية في الإمارات وقطر، كما أكد وكيله أن اللاعب تلقي عرضاً من أحد الأندية الإيطالية دون الكشف عن أي تفاصيل أخري.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. مرحبا بك في النادي الملكي مع نجوم القلعه وسفير الوطن وبين جماهير قلعه الكؤس ولقد احسنت الاختيار في نادي ليضمن انه انضم لنادي محترف وليضمن صرف استحقاقاته وليس مثل الجار يستقبل ليطمن اللاعب وبعد اشهر تجد محترفيه يتدربون في الحواري لعدم صرف المستحقات ونريد ان ياخذوا فكره في التعامل مع المحترفين من النادي الملكي واللي ماعنده ابو فيصل يبقى محتار ……هل يوفر الجارحق الشاورما لتسديد الديون او لاستقطاب لاعبين الله يوفق الاهلي فوق كل ارض وتحت كل سماء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق