الأخبار المحليةالأهليالإتحاد

بيان الذات العام يؤجل مباراة الاتحاد والاهلي إلى أجل غير مسمى

وافق الإتحاد السعودي وبشكل رسمي على طلب نادي اﻷهلي تأجيل اللقاء المرتقب بينه وبين غريمه نادي الإتحاد يوم الجمعة المقبل إلى موعد يحدد لاحقا .
وكان النادي اﻷهلي قد تقدم بطلب إلتماس للإتحاد السعودي يطلب فيه تآجيل مباراته الدورية مع الأتحاد لعدة ظروف أهمها إهنضمام سبع لاعبين للمنتخب السعودي الذي سيخوض لقاء يوم الثلاثاء ضد الجابون في فرنسا مما يعني عدم جاهزيتهم الكاملة لخوض لقاء الديربي .

ويذكر أن نادي الإتحاد قابل الطلب اﻷهلاوي بالرفض معتبرا أن مباراة اﻷهلي خير إعداد للبطولة اﻵسيوية .

وكان بيان الاتحاد السعودي قد تعرض لعدة نقاط كان أهمها فيما يلي :

قبول استقالة سعادة الدكتور / صالح أحمد بن ناصر من رئاسة لجنة الاحتراف .

قبول استقالة عضو لجنة الاحتراف المحامي الأستاذ / طلال بن محمد الدامري .

تم الاطلاع على لائحة انتخابات مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم وتم الاتفاق على إعطاء أعضاء مجلس الإدارة المؤقتة وقت كافي للاطلاع ودراسة اللائحة وإبداء مرئياتهم عليها وذلك خلال ثلاثة أيام من تاريخها .

تأجيل إقرار لائحة الاحتراف للاجتماع القادم لمجلس الإدارة المؤقتة لمراجعتها وتدقيقها وأجراء مزيد من الدراسات عليها  بعد أن قامت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم بإجراء تعديل شامل على هذه اللائحة وفقاً للنظام الأساسي للاتحاد السعودي لكرة القدم  وتعديلات الاتحاد الدولي لكرة القدم المتعلقة بلائحة أوضاع وانتقال اللاعبين وبموجب الدراسة التي قامت بها اللجنة و ما وصلها من مقترحات من بعض الأندية ومن بعض وكلاء اللاعبين وبعض المهتمين بالمجال الرياضي .

الموافقة على تأجيل مباراة النادي الأهلي مع شقيقه نادي الإتحاد ضمن الدور الأول لمسبقة دوري زين السعودي للمحترفين والمحددة بيوم الجمعة 27/10/1433هـ الموافق 14/9/2012م تحقيقاً للمصلحة الوطنية والذات العام وحرصاً من الإتحاد السعودي لكرة القدم على تحقيق نتائج ايجابية للأندية المشاركة في البطولة الآسيوية وما تحتاجه مباريات مرحلة خروج المغلوب من إعداداً بدنياً وتكتيكياً مكثفاً للفرق المشاركة وإلى الوقت الكافي لإعداد فرقها لمثل هذه المباريات الهامة والتي تمثل المملكة خارجياً .

مقالات ذات صلة

‫61 تعليقات

  1. ياصحيفة الجماهير لو المباراة تاجلت لمصلحة الهلال هل سيكون هذا هو عنوان الموضوع ؟؟؟
    من حق الاهلي طلب تأجيل المباراة وعلى إتحاد القدم تاجيلها لأن قوانين الفيفا تنص على ذلك فبلاش تمويه ونشر احقاد .
    من حق النادي أن يعود لاعبيه من المنتخب قبل المباريات المحليه ب 72 ساعه أو من حقه طلب تاجيل المباراة .
    سلمولي على لجان الجهل .

    1. يا اخي العزيز ما دخل الهلال في هذا الموضوع

      راحت ايام نادي الدلال الان انتم نادي الدلال

  2. تاجيل مباراة الاهلي ولاتحاد

    ليس بسبب عدم جهازية الاهلي لهذا اللقاء

    وانما حتى يكون الاهلي جاهز تماما للقاء الآسيوي المرتقب

    واللي حيمثل فيه الوطن بعون الله خير تمثيل

    وشي طيب ان مسؤلين الاتحاد السعودي وافقوا على مثل هذا الطلب

    لاننا تعودنا دوما إنهم مايقدرون إلا ظروف نادي الدلال فقط

    1. اخي العزيز ما دخل الهلال في هذا الموضوع

      راحت ايام نادي الدلال الان انتم نادي الدلال

      لا تنسى ان الهلال في موقف مماثل قبل موسمين او اكثر ولم تاجل المباراة

      كن حيادا في حكمك

  3. بأي حق تؤجل المباراة بدون أخذ أذن نادي الأتحاد !!!

    اتحاد فاشل وهزيل واعوج ولايستطيع ادارة شؤون عمالة فكيف بدوري محترفين متابع من الملايين
    كان من المفروض عدم تأجيل المباراة اذا كان الطرف الأخر رافض أو على الأقل جدولتها لتقام بعد يومين من موعدها
    الأول او بعد تأكد اقامة مباراة المنتخب مع القابون بوقت مبكر

    1. سلام مربع لرئيس الاتحاد المؤقت الطحلبي السابق احمد عيد

      أخيرا صار عند الطحالب واسطه خخخخخخ

  4. حلو موضوع التعبير عن الوطنيه
    والله مالنا نفس نضحك
    عموما متوقع ،، قرار خالد
    سلمو لي على الاحتراف
    الترتيب ١٠٥ ولسه هناك المزيد من الهبوط الفاضح للكره السعوديه
    اذا جاي تحتج على قرار عند الاتحاد السعودي هات معاك بشت .. خلاص باخت وصارت ممله

    1. وبشوتكم وين راحت……نسيتم جميع التسهيلات التي قدمت لكم طوال الاعوام الماضيه واخرها الشيكات الغير مصدقه

  5. اكبر فضايح الكرة السعودية تكون مع الأهلي :
    1- الشباب : اللاعب عليه شي , العبدالهادي لا عادي يلعب , بعد المبارة كيف لعبتوه .. اسحب الفوز من الشباب . ويتأهل و هو مهزوم رايح جي .

    2- نبا نشرد من الديربي طال عمرك .. بس اعلنوا عدم التأجيل رسميا على الرياضيه !!! …… الو يا غليم اجل المباراة .. انا فوق النظام … سم طال عمرك … تم التأجيل !!!

    1. لا ياشيخ
      للعلم عندما احتج الاهلي رفض الاتحاد السعودي قبول احتجاج الاهلي الصحيح وجاء القبول من الاتحاد الاسيوي … الا قول كيف اشركوه وهم يعلمون انه موقوف
      اما الشرده من الديربي محد يبيها غيركم لانكم تعلمون انه في حاله اقامتها يوم الجمعه فلن يلعب الاهلي بعناصره الاساسيه وهي هروب منكم لعدم مقابلته بفريقه الاساسي فان كنتم واثقين من الفوز بنتقابل عاجلا ام اجلا ….اما سم طال عمرك … ذكرتني بمن يرتب جدول الدوري في مجلسه

    2. لو كنت صادق فيما تقول لكتبت إسمك الحقيقي بدلا من الذات العام وفد قال الله تعالى(أنظر كيف فضلنا بعضهم على بعض وللأخرة أكبر درجات وأكبر تفضيلا) وقال تعالى (قل اللهم مالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء بيك الخير إنك على كل شيء قدير)
      فالأسرة الحاكمة صغيرها وكبيرها نسائها ورجالها يتمتعون بأخلاق عالية منبعها الاسلام ويتميزون بالتواضع وحسن الخلق والبعد عن الكبر والتكبر والتعالي والبعد عن الحقد والكراهية والبغضاء
      أما بخصوص حقدكم وكرهكم لنادي كان في يوم من الأيام في قمة المستوى والعطاء كان ناديكم يعيش في الظلام والآن بجهود صاحب السمو الملكي الرمز الداعم خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز الذي أرجع للأهلي الملكي لوضعه الطبيعي كفريق تخشاه جميع الأندية ومن ضمنها ناديك الذي بحضوره أختفى من البطولات ومن تمثيل في بطولة آسيا لعامين قادمين وممكن لايرى النور لجميع البطولات المحلية والقارية فكل ما فاز الاهلي وحصد البطولات كلما زاد حقدكم على الرمز الداعم صاحب السمو الملكي خالد بن عبدالله الذي تمسك بالمثل الذي يقول ( إذا نطق السفيه فلا تجبه وخير إجابته السكوت ) فقافلة الأهلي تسير نحو القمة والحاقدون أمثالك تنبح

  6. لللإتهاديه ..
    خصمكم في لجان إتحاد الكره مندوبي الهلال مو الاهلي لكن ماتقدروا ترفعوا أصواتكم بعد ما طردوا حبيبكم البلوي عن الرياضه ؟؟؟

  7. مــا اقــول غيــر دعـــهم يفعـــلون مايشــاؤون واعلـــم ان للكــــون رب يقــول لشيء كـــــن فـــ يكـــون…

    لو كـــان عنــدنــا بشـــوت مثـــل الـي عنــدهــم مــاكــانت تأجلــت المبــاراة… بس حسبـــي الله ونــــعم الوكيـــل

  8. الله لايبلانا لا ويبغوا الكره السعوديه تتطور مع الواسطه
    اما الدكتور صالح بن ناصر فختم تاريخه بشيك بدون رصيد

  9. مايصح الا الصحيح وهذا حق من حقوق الاداره الاهلاويه نشكر جميع من أزر و قدر وتعاطف مع الملكي
    بهذه القضيه والمطاليه العادله اسوه بجميع الانديه التي تشارك خارجياً وتمثل الوطن بالمعترك الاسيوي
    ولا عزاء للمتعصبين الذي تفكيرهم لا يتعدى مكان جلوسهم

  10. كلام سليم من مبدا الانصاااف
    الوصول فجر الخميس والمباراة الجمعه شي طبيعي يتم التاجيل للاستعداد للاسيوية

  11. بعد الهروب الهلالي الشهير اتي الهروب الاهلاوي الكبير والشبه واحد استغلال النفوذ وهذا من اكبر اسباب تدهور الكره السعوديه الم يقل الامير نواف انه لايتدخل في عمل الجان والجان اصرت علي عدم التاجيل وتاجلة بأمر من سلطا اعلاى .

    1. ليش ماتقول انكم تريدون الهروب من الاهلي ومقابلته بفريقه الاساسي وان كنتم واثقين من الفوز علي الاهلي بفريقه الاساسي فلماذا التذمر …. سنتقابل علي كل حال
      لكن لو حصل ذلك لفريقك وسحب فريقه الاساسي والاحتياطي وبعد وصوله بيوم واحد تقابل اي فريق اليس هذا تعمد للاضرار بفريقك…. انت وضميرك

  12. قرار بمحلة وحق مشروع لكل نادي
    اتركو عنكم التعصب لكل نادي الحق بطلب اي تاجيل طالما يمثلنا خارجياً

    1. لو انك اتحادي او في قلبك ذرة حب لعميد الاندية

      لتذكرت كيف ماطلوا في طلب الاتحاد العام الماضي وقالوا ان النظام تغير ورموا الموضوع كله في يد نادي الشباب وطبعاً قوبل بالرفض

      والان يرجع الطحلب يأجل على مزاجه !!!

  13. خلاص يؤجلون كل المباريات ولا الأهلي على ررسه ريشه ؟؟!!

    وبعدين وين قرارهم بعدم تأجيل أي مباراة مهما كان العذر !!

    دوري واسطات .. لن يتبدل الحال دام هذا هو الحال ..,

    1. ليه وهي كل الفرق بتلعب الاسيوية عشان يؤجلون للفرق كلها؟؟
      ثاني شي يوم انهم اجلو للهلال ما قلت شي اجلو للاتحاد ما قلت شي اجلو للاهلي طلعت تقول واسطات انت اخر واحد يتكلم عن الواسطات

      1. تصحيح لمعلومات المغلوطة

        يوم اجلوا للهلال الدنيا كلها قامت عليه ,, بما فيها الاهلاويين (ابو وجهين)
        والاتحاد ما اجلوا له ,, حولولها للنادي المنافس اللي هو الشباب ورفضوا يأجلوا

  14. الموسم الماضي قوبل طلب الاتحاد لتأجيل مباراة الاتفاق للمشاركه اسيويا بالرفض ليفوز الاتفاق ويصرح لاعب الاتفاق بعد المباراه في الشرقيه بأننا استغلينا ضروف الاتحاد وايضا تم رفض تأجيل مباراة الاتحاد امام الشباب في الرياض بعد عودة المنتخب من تايلند بحجة رفض الشباب للتأجيل ليلعب الاتحاد بالصف الثاني
    واليوم صارت مصلحه وطنيه ههههههههه شر البليه مايضحك ولك الله يا اتحاد

  15. لك الله يا اتحاد

    تعودنا على محاباة الهلال ,,, والان الحال تغير وصار الاهلي له بشت ((بيرجع ايام عيال الفيصل))

  16. صجيتونا يا أهلاوية بالمشاركة الأسيوية كأن مافيه إلا الاهلي بيلعب أسيوية فريق من 30 سنة ما جاب دوري ومسويين زحمة .. والسبب الاكيد انهم خايفين ياكلونها كالعادة قدام الاتحاد ..مع أنهم أكلوها الموسم اللي فات وهم كاملين والاتحاد في أسوأ مستوى ..صورة بدون تحية لأحمد عيد .. سواها وقدم استقالته .. قال مصلحة وطنية قال

  17. انا ابسال سؤال واحد هم يقلون المشاركة الاسوية؟طيب ليش مااجلتو مبارة الهلال في نفس اليوم الي فيه مبارة الاهلي والاتحاد؟قال ايش قال مسواه؟الله يكون بعونه يالهلال

  18. الاتحاديه قلوبهم محروقه عشان كانت المباراة بوقتها السابق فرصه كبيره يتغلبوا فيها على الاهلي ولاعبينه جايين مرهقين من المشاركه مع المنتخب ؟؟؟؟
    هذي هيه الروح الرياضيه والتنافس الشريف ؟؟

  19. حسبنا الله ونعم الوكيل ..اللهم من ارادنا بسؤ فشغله في نفسه واجعل تدبيره تدمير ن عليه ..
    الاتحاد طلب تأجيل مباراة في القصيم قبل ال لقاء الاسيوي في القصيم وتم رفضه !!
    والهلال تتم تأجيل مبارياته والأهلي تتم تأجيل مبارياتهم بدون استشارة النادي المنافس
    مع ان الاتحاد طلب قبل فتره تأجيل مباراته مع الشباب وتم رفضها بموجب نادي الشباب رفض
    هل احنا عيال ******

  20. أنا اللي أبغى أعرفه في أوروبا يلعب النادي يوم السبت في الدوري وتلاقيه يوم الثلاثاء يلعب في أبطال أوروبا في دوله شرق القارة ولايقولون أجلوا .متى الأتحاد السعودي يحترم المواعيد والجداول

  21. يا عني شايفينى طرش والا مانعرف وينكم العام وقبل العام من التاجيل
    امام الشباب وامام الاتفاق والا الاتحاد فريق حواري وهوة الا مشرفكم دوليا
    واذكركم مين يواصل نادي الشعب له كلام
    احمد عيد بالامر اجل المباراة قال سم طال عمرك
    لكن في الواحد الاحد رب الصمد الله لا يسامحكم
    وخذوا المجاملة معكم القبر يسادة 0قال احمد عيد 20 وهم يقولوا دكتور وطلع
    لا دكتور ولا شي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ

  22. المباراه اجلت حسب نظام الفيفا الدولى
    ولكن للاسف لجنه المسابقات ركزت على النظام اللى تريد تطبيقه وهو عدم تاجبل المسابقات فقط
    ولم تراعى انظمه الفيفا الدوليه اللى بموجبها يستطيع اى نادى الحصول على حقوقه
    وكان الاجدى التنسيق بين لجنه المسابقات ولجنه المنتخبات عند التخطيط لمباريات الفيفا مع جدول الدورى ووضع
    الوقت المناسب لعوده لاعبى المنتخب مع الاخد بالاعتبار اين ستلعب المباره وفى اى قاره لان المده تختلف
    وهذا محور الاختلاف الرئيسى
    المباره فى قاره اوربا يعنى يجب حضور اللاعب قبلها بـ72 ساعه واللجنه اعتمدت على 48 ساعه فقط وهذا يدل
    عدم معرفه ابسط المعلومات للفيفا
    الاتحاد السعودى المؤقت لم يحابى الاهلى بل انصفه بعد رفض لجنه المسابقات بعدم معرفتها للنظام
    فكان لابد من رفع الامر للجهه المسئوليه حتى يتعلم اللى مايعرف النظام ان المفروض 72 ساعه
    وليس 48 ساعه بسبب اللعب فى قاره اخرى
    علما بان لاعبى الاهلى سيصلو جده قبل موعد المبره المقرر بـ 36 ساعه فقط
    ونادى الاتحاد بدى موافقته مسبقا قبل ان يرفع الاهلى طلبه عن طريق التواصل بين رئيسى الناديين ولكن لما صدر القرار قام ( راعى الشاورما) وقفل جواله وقال انا ماوافقت .

    1. هذا الكلام الصحيح ومن يملك ثقافه رياضيه وغير متعصب يعلم ذلك لكن هدفهم هو الاساءه لرجال الاهلي فقط فلو حصل هذا الموقف لناديه لا اقام الدنيا ولم يقعد …

    1. إن لم يقنعك رد البرق فمالك حل ,,,, اما النزاهه فسبحان الله لا تحضر الا اذا حضر الاهلي وياليتها ليست من حقوقه ….إلا علي طاري النزاهه اعتقد لو كانت مباراه الاهلي امام فريق من الموخره كان تم اختيار لاعب واحد او اثنين كحد اقصي للمنتخب لكن لانها امام ….لابد ان يتم تجهيز الاهلي لكم وتقديمه علي طبق من ذهب لكم (لا تلوم رجال الاهلي اذا دافعوا عن ناديهم )ها قولي ايش رايك بالنزاهه

    2. الاهلي فوق رأسكم فاهمين والأهلي بكيفوا وقت مــــا يبغى يأجل المباراة يأجلها وانتو يالاتحاديين تنطمووون يا خدم والأهلي اجل المباراة عشان عندوا اسبابوا مو عشان خايف من الخدم اصلن الاتشاديين هما يلي يخافون من الراقي الملكي

  23. ياصحيفة الجماهير ان قوانين اﻻتحاد الدولي واضحة في هذا الوضع وهي ان على الاتحادات الوطنية وادارة المنتخبات ان تعيد ﻻعبي الاندية الى انديتهم قبل اي مباراة رسمية ب72 ساعة والا يحق للنادي طلب التأجيل
    بالنسبة لوضع الاهلي مدرب المنتخب اختار من الاهي 7ﻻعبين وسيلعب المنتخب مباراة الجابون الثلوث مساءا ويعودون الى المملكة صباح الخميس اي قبل المباراة ب24 ساعة وهنا يتحقق شرط الفيفا
    والسؤال المطروح هو لماذا برمجت مباراة الجابون يوم الثلثاء لماذا ﻻتلعب الاثنين مثلا ويعوداللاعبون الثلثاء

  24. والفتح- ليس من الذات ولا يمثل الوطن.!
    الاهلي في الدور الاول ان واصل- 4 مباريات مؤجله- شوف متى تلعب
    البكاء والعويل سياسة الاهلي من دوري كاس الملك- وجاب بطوله وحا يجيب بطوله
    اتوقع- انسحاب او استقالت لجنة المسابقات – ويمسكها طارق كيال وال مصلح
    والله مصيبة الرياضة السعودية- المفروض الرؤوساء يرمون مفاتيح الانديه – عند نواف بن فيصل
    ويخلو الاهلي ونجران والاتفاق في الدوري

  25. بكل بساطة الاهلي فضل ان لايلعب مباراة الاتحاد لعدم تلقي هزيمة تؤثر على نفسية اللاعبين قبل السفر لايران حيث من المعروف ان مباريات الديربي لها تاثير اما سلبي او ايجابي على الفريق في المباريات اللتي تليها ٠٠ فاني اطلب من ادارة الاهلي بدلا من طلب التاجيل في المناسبات القادمة ان يقدموا فريقا لا يهاب الفرق الاخرى فمشكلة الاهلي انه لاينتصر في المواعيد الكبيرة بسبب قلة خبرة لاعبيه وبعدهم عن اللعب الرجولي باختصار الاهلي محتاج للاعبين رجال في المستقبل

  26. والله الاتحاد فريق مضلوم العام متاجل لقاه مع الشباب لان الشباب كام رافض واليوم ياجلون مبارة الاهلي والله مدررييي ليه الحقد كله على الاتحاد من بد الاندية

  27. اصلا من قال احمد عيد دكتور كلو والله خرابيط بصراحه واﻷه ملطشه لو دا دكتور اسالوه من وين شاري الشهادات اللي معاه الله يرحم بس

  28. اللي ماعـــــــــــــــــنـــــــــــــــده بشــــــــت يـــــــشـــتـــــري بــــــشـــــــت والله ماعندنا كورة الحمدالله مريح راسي الليغا وبس

  29. على صحيفة الذات العام ان تهتم بكتاباتها واخطائها اللغويه الفادحه ( ظروف أهمها إهنضمام سبع لاعبين ) نرجوا منكم اصلاح اخطائكم قبل الالتفات لاخطاء الاخرين والاهلي من حقه التاجيل دون استشارة احد فعلها فريق الدلال اجل مباراه وهو خارج المملكه

  30. الاسيويه بمشيئه الله لنا ودوري زين لنا ومع نفسك يااااااهلي والا اقولك شفلك واسطه في كاس اسيا عشان تاخذونه او دوري زين

  31. نادي رئيسه يتباكى في الاعلام عالفاضي والمليان وجماهيره كل مباراه حالات اغماء
    اقول طسو خلو المرجله لغيركم يانعومين .. وكل الدوشه هاذي وآخرتها الدوري للشباب كالعاده ..الدوري يبيله شنبات مو بكايات .

  32. اللهم يا رب العباد ويا منشي السحاب ويامنزل الكتاب
    أسالك بكل اسم هو لك ان تدمر الاهلي والهلال
    اللهم زلزل الارض من تحت اقدامهم وافضحهم يارب العالمين

    اللهم عليك بمن اجل وساعد في التاجيل اللهم اهلكه وانزل سخطك عليه ياارحم الراحمين
    اللهم شل اطرافه ولسانه وجعله عبره لغيره

    ااااااااااااااااااااه يا القهر

    حسبي الله ونعم الوكيل

  33. هذه ااالصحيف من ااتبااع الاعلام الازرق ومقهوووري من
    الفرق الاخره ماايدوروو غير مصلحتهم ووبس ؟
    لووكاان الخبر عن الهلال كااان ماانشووف شي ؟
    صحيفة تحب ااالشر

  34. حلوان اجلوالمباره الديربي ان يكون ايام لي اراحه عشان الاعبيين مع المنتخب السعودي ويرجعو من المنتخب على المباره بي يوم ويكون الاتحاد والاهلي ويكون هناك متسع كثير عشان يرتاحومايكون مرهاقين من اتعب حسو ياجمهور الاهلي والاتحاد وانا اتحادي صميم ايش تبغو الاعبيين كل الاله ماتبغوهم يشتغلو اربعه وعيشرين  ساعه ماتبغوهم يرتاحو

  35. هذي عادتهم بدايتن من الكلب الاصفرالصغير الو والطحلب الحرامي سراق الالقاب والشعارات، وانتهى بالقط الافريقي ..
    يقحمون زعيم في كل قضيه .. !!
    : القط الافريقي ، يعتبر تأجيل المباراه هروب ، لكم مباراه امام الزعيم وطلبتوا التأجيل وتم تأجيلها في احد المواسم ؟ هل تسميها لليلة هروب !! على فكره
    ياطحلب اذا لم تستطيع الرد بأن ناديك مدلل ، لاترمي التهم على غيرك !! وعلى فكره كرهتونا في الكوره يامجموعة حيوانات كل اندية الوطن مالكها الاتحاد السعودي لكرة القدم ؟ هو يتصرف في حلاله على كيفه ، البلطان على غفله !! ههههه ؟ بعدين ياطحلب ياطرش البحر ؟ لاتسوي فيها ان ناديك راقي ، ترا ناديك ابوشعوذه ، وناديكم جبان بقوه لاتنسى هروبكم امام الشباب ؟ للمعلومه لااحد يفهم كلامي غلط ؟ المقصود من القط الافريقي ؟ لان القط الافريقي لونه اصفر ومخطط بالاسود ؟ اضرب على قوقل بعدين تشوف صورة القط الافريقي ؟ اتمنى ان شاهد تنافس شريف بسن اندية الوطن واتمنى ترجع هيبة الكره السعوديه كما كانت في السابق ؟؟

    اتمنى تتقبلون تعليقاتي بصدر رحب ؟؟ فهذي مسميات ، ولا قدركم محفوظ ولا بقشان هههههه ؛ !!!

  36. الموضوع مايحتاج مناقشه الاهلي طلب التأجيل وتأجلت المباراة ولو كان الاتحاد او الهلال محتاج التأجيل كان وافقو على طلبهم لان هذا الشي يعود لمصلحة الكرة السعوديه .. ولاننا نتمنى ان الآسيويه تكون لنادي سعودي وماراح تكون لو احنا بهذي الطريقه نخرب على بعض .. اتحادي صميم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى