الأخبار المحليةالإتحاد

رسمياً .. سوزا خارج حسابات كانيدا فى الديربى .. والمرزوقى يجتمع باللاعبين

وصلت علاقة الاتحاد مع المحترف البرازيلي دييغو سوزا إلى طريق مسدود بعد أن فشلت جميع المحاولات لإقناعه بالعودة من جديد للتدريب مع الفريق واستلامه مستحقاته المالية خلال الأيام المقبلة حيث رفض بشكل قاطع وطالب باستلامه المستحقات المالية ومن ثم المشاركة مع زملائه اللاعبين في التدريبات حيث غاب اليوم عن التدريب وبالتالي تأكد رسمياً غيابه عن لقاء الديربي غداً أمام الأهلي .

وكان مدرب الاتحاد راؤول كانيدا قد أوضح بأن غياب سوزا غير مؤثر كونه لم يكون في مستواه الفني في المباريات الماضية مبيناً بأنه يمتلك البديل الجاهز الذي يمكنه من تعويض غياب البرازيلي سوزا .

إلى ذلك فقد شهد المران الاتحادي تواجد كافة اللاعبين الذين كانت روحهم المعنوية مرتفعة في التدريبات التي تم السماح خلال الربع الساعة الأولى لوسائل الأعلام بمتابعة المران الذي شهد دخول قائد الفريق محمد نور المران وهو يحمل ( جسار ) أبن اللاعب إبراهيم هزازي .

وفي نفس السياق فقد حضر عضو الشرف الدكتور خالد المرزوقي تدريبات الاتحاد اليوم وقام بالاجتماع مع اللاعبين برفقة رئيس النادي محمد الفايز من أجل تحفيزهم معنوياً قبل المواجهة المرتقبة غداً .

مقالات ذات صلة

‫15 تعليقات

  1. الحين صدقتوا ياجمهور الاتهاد ان سوزا ماراح يلعب
    اتمنى ماتصيروا مثل جمهور الطحالب والفقر ،،،هم والغباء وجهان لعملة واحده ..
    الحمدلله اني هلالي عاقل ..

      1. ياخي انت زعقي بهيمه توك ماصحيت من الهزيمه الكوريه خليك بعيد وخلي العالميه لغيرك يازعيقي مسكين هههههه

    1. نحن الاتحاديه نعلم ان كان للاعب حق ما اخذه فهو معه حق و هذا نادي شعبي كلن يشكيه ما فيه مشكله و لكن هل تعلم ان الياس ظهيركم السابق و ظهير الانصار انه تو استلم مستحقاته من محمد بن فيصل و هل تعلم ان الياقوت اخذ مقلب كبير بعدم تسديد باقي صفقة ياسر القحطاني و هل تعلم ان للجبلين مستحقات على الهلال نظير انتقال حارسه الشمري و مدافعه المرشدي و هل تعلم انه كل ابيهم ما يقدرون يشتكون الهلال ، لانه من الاسرار الخطيرة في الرياضة السعودية كما هو الاهلي المصري في مصر ، وهل تعلم انه بفم المشجع السعودي ماء ضد الهلال .

    2. يا اخي اذا تشجع الهلال على طول اذكر اطفال الطواقي و عربياتهم و كريكاتهم اللي اصبحت من اكثر اللقطات المرحه على مستوى العالم لذلك هذه الصورة الذهنية لدي عن مشجعي الهلال ، فمن جدك انك هلالي عاقل يا سبحان الله قدم على القناة الخشبية خلنا نشوفك و نصدق ههههه و الله و ناسة يا شباب هلالالاللي عاققققققللل طيب احلف خخخخخ .

  2. صاحب التعليق رقم 1:

    لعب سوزا ولا مالعب اتوقع شي لا يخصك انت او ناديك

    يا هلالي العب في نهائي اسيوي وبعدبن تكلم على عميد اسيآ

    اولسان الكوري الجنوبي اخذك رايح جاي !! ولك وجه بعد تتكلم على الفرق الاسيوية ,, خلك في المحليه يا عزيزي

    الله يشفيك فأنت مبتلى بمرض اعانك الله عليه

    بالتوفيق للنمور ..

    1. كلنا اولسان الكوري في نهائي القاره فهو الممثل الوحيد لقارة آسيا أما فريقكم مجمع من آسيا ومن افريقيا ومن بلاد ماوراء النهر
      خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

  3. اتوقع الفوز اتحادي

    بسبب الخبرة
    والاهلي الاتحاد متساوين في القوة لكن الخبرة لصالح الاتحاد
    والفريق الي يستغل الفرص هو الي راح يفوز

    وبالتوفيق للفريقين وان شاء الله البطولة للمتاهل من الاتحاد والاهلي

    بس
    اتمنى من المتابعين التوجه الى موضوع ماجد عبد الله .. علامة بارزة في تاريخ الكرة السعودية في اسفل الصحيفة وقراءت التعليقات وخصوصا جماهير الهلال والنصر

  4. مايجوز السب والشتم
    هذا فقراوي وهذا زعيقي وهذا طحالب وغيرهاو

    قال الله تعالى
    ( ياأيها الذين آمنوا لا يسخر قوم من قوم عسى أن يكونوا خيرا منهم ولا نساء من نساء عسى أن يكن خيرا منهن ولا تلمزوا أنفسكم ولا تنابزوا بالألقاب بئس الاسم الفسوق بعد الإيمان ومن لم يتب فأولئك هم الظالمون ( 11 ) )
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: أتدرون من المفلس ؟
    قالوا:المفلس فينا من لا درهم له ولا متاع , قال صلى الله عليه وسلم : إن المفلس من أمتي من يأتي يوم القيامة بصلاة وصيام وزكاة , ويأتي وقد شتم هذا ,وقذف هذا , وأكل مال هذا , وسفك دم هذا , وضرب هذا , فيعطي هذا من حسناته وهذا من حسناته فإن فنيت حسناته من قبل أن يقضي ما عليه أخذ من خطاياهم فطرحت عليه ثم طرح في النار ) .. (رواه مسلم).

  5. اتمنا من الاتحادين الذين اتهموا الصحيفه بعدم مصدقيتها في الخبر سابقا ان يعتذروا ويلوموا المسؤال الذي صرح في الاعلام بعدم وجود اي مشاكل وهو من قال ان مدير اعمال الاعب اتى فقط لزياره وماقشة بعض الامور

    اتمنا التوفيق للفريقين اتحاد واهلي او اهلي وتحاد عينان في راس المهم انهما يمثلا الوطن وان نستمتع بنص نهائي مثير في الملعب وليس خارجه فقط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى