الأخبار المحلية

رسمياً لاين سبورت تحصل على نقل تصفيات كأس أسيا

حصلت قناة لاين سبورت على حقوق نقل تصفيات اسيا المؤهلة الى كأس اسيا 2015 . تبدآ التغطية قناة لاين سبورت من مباراة المنتخب السعودي يوم الاربعاء القادم الموافق 6 فبراير ضد المنتخب الصيني في الدمام .

وتأتي التحركات من ادارة لاين سبورت في سعى تطوير القناة بعد العجز الكلي في الحصول على نقل الدوري السعودي . وتم تجهيز استديوهات تحليليه و طاقم فني ومعلقي لتصفيات كأس اسيا 2015 .

الجدير بالذكر أن قناة لاين سبورت حصلت مؤخرا على نقل اربع دوريات اوروبيه ( الدوري الاستكلندي و الاوكراني و البرتغالي و البلجيكي ) ، وايضا نقلت قناة لاين سبورت العام الماضي مباريات العين الاماراتي في الدوري الاماراتي .

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. لو انا من مدير قناة لاين سبورت .. ما عطيت جزء من حقوق النقل للقناة السعوديه .. الا بعقد يسمح لي انقل لو مباراتين من كل جوله في الدوري السعودي بقية هالموسم .. والموسم القادم ..

    1. يا حلو الاخراج واحد سواءا في السعوديه ولا لاين ولا حتى الجزيرة
      لان في المباريات الدولية الاتحاد الاسيوي يختار شركة من كل دولة لنقل المباريات التي فيها

      1. مالكة الحقوق هي شركة الـ world sport وهي الجهة التي تمتلك الحقوق والتي من المفترض أن قناة لاين سبورت وجميع القنوات في الشرق الأوسط قد اشترت الحقوق منها ..
        عموماً عادة هذه الشركة تولي وزارة الاعلام السعودي ممثلاً في القناة الرياضية السعودية لتصوير جميع المباريات المقامة في السعودية ونفس هذه الصورة تذهب لجميع التليفزيونات في العالم لمن له حقوق ..
        الله يعين ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى