اليوم

رعاية الشباب ترفض استلام عهدة القادسية .. والقصيبي يتولى المسئولية مؤقتاً

رفض مدير مكتب رعاية الشباب خالد العقيل استلام الشيكات والعهد الخاصة بنادي القادسية كون النظام لا يسمح له باستلامها ، حيث سلم الى نائب الرئيس مباشرة وهو ما تم عندما اجتمع عبد الله الهزاع مع نائبه داوود القصيبي بعد ظهر أمس، وتم تسليمه كافة العهد والشيكات بخطاب رسمي.

وكان العقيل قد تسلم صورة من  الخطاب الذي تقدم به رئيس نادي القادسية عبد الله الهزاع الى الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل يوم الخميس الماضي الذي تضمن استقالته رسميا من النادي. من جهة أخرى علم «الميدان» ان اللجنة الخماسية الخاصة بأعضاء الشرف تعقد اجتماعاتها بشكل يومي للاتفاق على شخص يتم ترشيحه للنادي دون الخوض في معترك الانتخابات، ويبرز من الأسماء المرشحة لخلافة الهزاع في رئاسة النادي رجل الأعمال المعروف فهد التميمي ورجل الأعمال خالد النصار.
يذكر ان بعض أعضاء مجلس ادارة الهزاع لم يقدموا استقالتهم حتى الآن لمطالبتهم باستلام المديونيات التي على النادي التي تبلغ أكثر من مليوني ريال. وفي موضوع آخر شمل قرار العفو الصادر من الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل بمناسبة البيعة السابعة لخادم الحرمين الشريفين سكرتير النادي  المصري علاء الذي صدر بحقه في وقت سابق قرار بابعاده عن النادي وسفره على حسابه الى بلده.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى