الوطن

رعاية الشباب ترفض توقيع الموسى على شيكات القادسية

صادقت رعاية الشباب على خبر “الوطن” المنشور أمس، ورفضت اعتماد توقيع أمين عام النادي عبدالعزيز الموسى على شيكات النادي لمخالفة الأمر للأنظمة.
وينص النظام على أن يكون توقيع أمين الصندوق رئيسياً، وتوقيع رئيس النادي أو نائبه معه، ولأن الموسى يشغل منصب الأمين العام، فإن رئيس النادي المكلف داود القصيبي يبقى المخول الوحيد بالتوقيع على الشيكات إضافة إلى أمين الصندوق أحمد القصيبي.
من جهة أخرى، ردت إدارة النادي على خطاب رعاية الشباب الذي طالبها بفتح الجمعية العمومية لانتخاب الرئيس، مبينة أنها تحتاج بعض الوقت لمشاورة بعض أعضاء الشرف، وأعضاء الإدارة لاختيار الوقت المناسب للجميع لعقد العمومية.
على صعيد آخر، تفاعلت قضية سكرتير النادي الذي ألقت الجوازات القبض عليه قبل شهر، ثم أخرجته بكفالة عضو شرف قدساوي، حيث لم تستطع الجوازات أن تصل إليه بعد هروبه وتغيير سكنه، ما دفع الطرف الشاكي في القضية التي حكم فيها السكرتير بالترحيل، أمين عام النادي سابقاً عبداللطيف الصالح لتقديم شكوى رسمية ضد الجوازات في إمارة المنطقة الشرقية، فيما أرسلت رعاية الشباب خطاباً إلى الجوازات تطلب فيه إفادتها عما تم اتخاذه من إجراءات في القضية، وعن التاريخ المحدد لترحيل السكرتير، ورقم الرحلة، وعلى أي خطوط سيتم ترحيله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى