الإتحادالوطن

رغم المقاطعة.. فايز رئيساً لشرفيي الاتحاد

وسط غياب عدد كبير من الأسماء الشرفية المعروفة التي تقدمها الأمير طلال بن منصور والأمير خالد بن فهد ورؤساء النادي في السنوات الماضية منصور البلوي وأحمد مسعود وجمال أبو عمارة وحسن جمجوم احتضنت قاعة المحاضرات في نادي الاتحاد مساء أمس الاجتماع الشرفي الموسع الذي عقد برئاسة أمين أبو الحسن ممثلاً للرئيس الفخري لهيئة أعضاء الشرف الأمير طلال بن منصور.
وكان من أبرز الحضور نائب الرئيس الفخري لهيئة أعضاء الشرف الدكتور خالد المرزوقي وطلعت لامي وسالم بن محفوظ ورئيس نادي الاتحاد اللواء محمد بن داخل وأعضاء مجلس إدارته وعدد كبير من أعضاء الشرف الشباب الذين بات حضورهم ملموساً ومؤثراً في المشهد الاتحادي بقيادة لؤي قزاز رئيس مجموعة مستقبل الاتحاد والمستشار مدحت قاروب.
وأسفر الاجتماع عن تنصيب محمد فايز بالتزكية رئيساً لمجلس شرف نادي الاتحاد لدورة تستمر لمدة أربعة أعوام منهياً بذلك شغور هذا المنصب الذي دام ثلاث سنوات.
وسيتم خلال الأيام المقبلة اختيار أعضاء المكتب التنفيذي لمجلس هيئة أعضاء الشرف الذي سيكون دوره هاماً ومحورياً في دعم أعضاء النادي خلال المرحلة المقبلة.
وسيكون على الرئيس الجديد مهمة شاقة تتمحور في توفير دعم مالي عاجل لإدارة النادي للإيفاء بمستحقات عدد من اللاعبين الأجانب الذين تم إجراء مخالصات مالية معهم ولم يستلموا مبالغهم والصفقات الجديدة التي ينوي النادي إبرامها في المرحلة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى