الأخبار المحلية

رغم النفي.. زيادة أندية دوري جميل لـ 16 فريق

كشفت مصادر بالاتحاد السعودي لكرة القدم أن هناك نية لزيادة فرق دوري جميل العام المقبل لتصل عدد الأندية المشاركة في البطولة إلى ستة عشر فريق.

وذكرت المصادر لصحيفة “عكاظ” أن مذكرة قدمت من قبل بعض أعضاء الاتحاد حول هذا الموضوع وأنه يتم دراستها حاليا للوقوف على قرار نهائي بشأن زيادة الندية من عدمه.

وقاتلت إن المطالبين بزيادة عدة الأندية أرفقوا مبرراتهم الأمر الذي أقنع عدد كبير من الأعضاء، حيث أبدو رغبتهم في تنفيذ هذا القرار وزيادة عدد الفرق المشاركة بالدوري الموسم المقبل.

جدير بالذكر أن المتحدث الرسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم عدنان المعيبد كان قد نفى في وقت سابق موضوع زيادة عدد أندية دوري عبداللطيف جميل في الموسم المقبل، مشيرا إلى انه لم يتم التطرق له إطلاقاً داخل اجتماعات الاتحاد السعودي لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. والله إذا زادووو االفرق لي16 فريق فهذا جنون…الان14 فريق نشاهد بنيه تحتيه متهالكه ومستوي متندي وجدول الدوري متلخبط وضغط مباريات فما بالك بي16 فرق بيجلسون سنه يلعبون بالدوري

  2. عدنان المعيبد فاهم شغلت المتحدث الرسمي غلط يعتقد ان النفي شي من البرستيج وانه اذا نفى يعني انه يقوم بعمله على الوجه المطلوب وان الدفاع عن الاخطاء شي يحسب له والملاحظ عليه يرد على تصريحات بعض الانديه وبعض الانديه تتهم وتجرح والمعيبد لايتجرء على الرد يعتقد انه لسع يعمل مع الاتفاق وان النادي الفلاني معنا والنادي الاخر ضدنا ارحم عقولنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى