الرياضة العالميةليفربول

رودجرز: هندرسون سيتألق كقائد لليفربول

قال المدرير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، برندان رودجرز اليوم الإثنين، إن لاعب وسط الفريق جوردان هندرسون سيظهر بشكل أفضل هذا الموسم، رغم مسؤولياته الإضافية كقائد للفريق.

ويواجه هندرسون مهمة شاقة مع وضع شارة قيادة الفريق، إضافة للعب دور رئيسي في وسط الملعب، بعد انتقال أسطورة النادي ستيفن جيرارد إلى لوس أنجلوس غالاكسي الأمريكي.

وقال رودجرز للمحطة التلفزيونية الخاصة بالنادي اليوم الإثنين: “هندرسون سيتألق هذا الموسم.. عندما أدركت أن جيرارد سيرحل عن النادي أردت لاعباً يستطيع أن يصبح سفيراً رائعاً لليفربول داخل وخارج الملعب، أمامك مسؤوليات ضخمة على أسس عالمية”.

وتابع “جوردان كان الشخص الذي فكرت به، ورأيته ينضج ويتطور كنائب للقائد، وتأكدت أنه سيصبح القائد، أخبرته أن يتعامل بطريقته وبفكره، وأعتقد أنه سيتمتع بعام مميز وسيتألق كقائد للفريق”.

وفاز ليفربول اليوم 2-0 على أديليد يونايتد خلال جولته الحالية في أستراليا، وسيبدأ مشواره في الدوري الإنجليزي بمواجهة ستوك سيتي في 9 أغسطس (آب) المقبل.

وسيتقابل ليفربول مع آرسنال ومانشستر يونايتد وجاره إيفرتون وتشيلسي ومانشستر سيتي في أول 5 مواجهات له خارج ملعبه بالدوري الإنجليزي الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى