الأخبارالأخبار المحليةالنصر

رودريجو : النصر استعد بقوة لمواجهة الفيصلي .. الراهب : الإصرار و الرغبة في الفوز سلاحنا في قادم المباريات

أكد مساعد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ادقاردوا ردريقو جاهزية فريقه لمباراة الفيصلي جاء ذلك في المؤتمر الذي حضره إلى جانب اللاعب حسن الراهب بالمركز الإعلامي بمقر النادي نيابة عن المدرب كارينيو الذي كان لدية اجتماع مع إدارة الفريق .
وقال طيلة الايام الماضية التي تلت مباراة الفتح عملنا كثيراً على الجوانب التكتيكية والبدنية والتقنية وجهزنا جميع اللاعبين من الناحية المعنوية والنفسية مما أوجد لديهم حماساً كبيراً لمواصلة تقديم المستويات الجيدة وتحقيق النتائج الايجابية التي تدعم مسيرة الفريق .
وأضاف كجهاز فني شاهدنا عدد من المباريات السابقة لفريق الفيصلي وتعرفنا عليه بصورة جيدة وهو فريق قوي ومتأكدون من أنه سيلعب أمامنا بحماسة كبيرة وخصوصاً وأنه أنهى مباراته الأخيرة بفوز على الإتحاد وأضاف نحترم الفيصلي كما لو حالنا مع أي فريق نقابله في الدوري .
وعن الإصابات التي تعرض لها بعض اللاعبين قال الإصابات شئ متوقع في المباريات وخلال التدريبات الماضية ركزنا كثيراً على البدلاء الذين ابدوا جاهزيتهم الفنية ونحن نثق بهم كثيراً كما نثق بقدراتهم وإمكانياتهم .
وفي سؤال عن عدم استخدام لاعبي النصر للخبث الكروي لقتل الوقت في بعض المباريات قال إدقاردو الخبث الكروي موجود في كل الدوريات وأغلب الفرق العالمية تطبقه ونحن نعوض ذلك من خلال استغلال وقت استحواذ الكرة وهذا يساعد الفريق على إيجاد الحلول بطريقة فنية .
وبين أن الجهاز الفني سعيد بالمستويات الفنية والنتائج التي يحققها الفريق وقال الدوري في السعودية يعتبر قوي وهناك تقارب بين الفرق في المستويات ومن الصعب التكهن بنتائج المباريات قبل نهايتها والمشكلة التي نواجهها في بعض المباريات أن الفرق التي تواجهنا تتكتل في مناطقها الدفاعية .
وعن خط الهجوم قال من وجهة نظري أنه في أحسن أحواله ويسجل في كل مباراة صحيح انه في بعض الأحيان يكون هناك بطء في خلق الفرص ولكن الأهم من هذا كله إننا نقدم المستوى الفني الذي يجلب لنا الفوز دون النظر لأي شي آخر ولدينا لاعبين مميزين يملكون الكثير من الجوانب المهارية التي تساعدهم على إيجاد الحلول من خلال الهجمات الطولية أو العرضية كما أن لدينا لاعبين في خط الوسط على مستوى عال في صناعته للهجمات .
واختتم حديثه بتأكيده على أن النصر يدخل كل مباراة يبحث عن النقاط الثلاث كما أن النصر يملك البديل الجاهز الذي يعتبر في مستوى اللاعب الأساسي .

من جانبه قال مهاجم النصر حسن الراهب إن مباراة الفيصلي مهمة وصعبة كسائر مباريات الدوري وأضاف الكل يعلم بأن النصر لديه إصرار ورغبة كبيرة في المضي نحو البطولة ومن هنا فاننا نرى أن كل مباراة نلعبها هي بمثابة مباريات الكؤوس لا نفكر إلا في المباراة التي أمامنا ونستعد لها جيداً وهذا ما حدث طوال التدريبات الماضية نملك العزيمة والإصرار على الفوز ونقاتل في الملعب من اجل ذلك ونتمنى من الله التوفيق .

وأضاف كلنا كلاعبين نعرف إننا في بداية الدوري وان المشوار يتطلب منا مضاعفة الجهد باستمرار حتى نواصل خطواتنا ونتائجنا الجيدة ولن نتأثر بالمديح أو بما يقال عن تصدرنا للدوري ولدينا من الحصانة عن ذلك الشئ الكثير وميزة النصر في هذا الموسم انه يملك التكامل والانسجام في صفوف الفريق بوجود لاعبي الخبرة إلى جانب العناصر الشابة وهذا يجعلنا نتعامل مع الضغوط المحيطة بشكل مفيد لنا وللفريق . واختتم الراهب حديثه بقوله أمامنا مباراتين قبل التوقف مباراة الفيصلي ثم الاتفاق وإن شاء الله نوفق بالخروج منهما بنقاط الفوز .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى