الرياضة العالمية

روزيسكي يغادر بولندا لتلقي العلاج لمدة يوم واحد فقط

أوضح مسؤولي الاتحاد التشيكي لكرة القدم يوم أمس الإثنين أن نجم وصانع ألعاب المنتخب توماس روزيسكي غادر بولندا الى العاصمة التشيكية براغ لمدة يوم واحد لتلقي العلاج اللازم من الإصابة التي تعرض لها في كاحل القدم.

وتعرض قائد المنتخب التشيكي للإصابة خلال مباراة أمام المنتخب اليوناني ضمن منافسات المجموعة الأولى في بطولة اليورو 2012، وشارك مكانه دانيال كولار مما أفقد المنتخب التشيكي قوته في خط المقدمة، كما شارك كولار في المباراة أمام بولندا والتي انتهت لصالح المنتخب التشيكي بهدف وحيد ليتصدر المجموعة برصيد 6 نقاط من 3 مباريات.

ولم يفصح طبيب المنتخب السيد بيتر كرييتشي عن مدى خطورة إصابة روزيسكي بشكل مفصل بل أنه اكتفى بطمأنة أنصار المنتخب التشيكي بأن إصابة اللاعب ليست خطيرة، وقال كرييتشي ” عاد روزيسكي لتلقي العلاج في البلاد ولإجراء فحوصات لا يمكننا القيام بها هنا”، ومن المقرر أن يعود الى المعسكر في مدينة فروكلاف البولندية بعد يوم واحد فقط، إلا أن ذلك لا يعني مشاركته في الدور ربع النهائي من البطولة حسب القائمين على المنتخب.

تجدر الإشارة الى أن التشيك تتصدر المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، وسيلاقي المنتخب البرتغالي في الدور ربع النهائي يوم الخميس المقبل على ملعب “البلدية” في العاصمة البولندية وارسو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى