الرياضة العالمية

رومنيغه: واثقين من بقاء غوارديولا مع بايرن لموسم آخر

قال الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ الألماني كارل هاينز رومنيغه، إن النادي يثق في استمرار المدرب الإسباني بيب غوارديولا، بعد انتهاء عقده في 2016، رغم وجود تكهنات برغبة أندية أوروبية كبيرة أخرى في ضمه.

وتولى غوارديولا، الذي أحرز أكثر من 10 ألقاب خلال توليه قيادة برشلونة لمدة 4 سنوات، تدريب بايرن في يوليو (تموز) 2013، وفاز بالدوري الألماني مرتين متتاليتين في أول موسمين مع الفريق.

ويتقدم بايرن حالياً بـ7 نقاط على أقرب منافسيه، وحقق رقماً قياسياً بالفوز في أول 9 مباريات بالدوري، ويتطلع إلى تحقيق رقم قياسي جديد بإحراز اللقب للمرة الرابعة على التوالي.

وقال رومنيغه للصحافيين قبل السفر للعب في ضيافة آرسنال بدوري أبطال أوروبا غداً الثلاثاء: “قلت إنه في النصف الثاني من 2015 ستكون هناك مفاوضات ثم سنعلن الموقف بوضوح”.

وأضاف “هذه المفاوضات لا تزال مؤجلة، لكنها ستعقد قبل نهاية العام الجاري.. في النهاية نشعر بالتفاؤل بشأن بقاء بيب غوارديولا مع بايرن”.

ويتصدر بايرن مجموعته في دوري الأبطال بعد فوزه في أول مباراتين، لكن غوارديولا لم يتمكن بعد من تكرار ما فعله سلفه يوب هينكس عندما أحرز ثلاثية من الألقاب في 2013، ومنها اللقب الأوروبي.

ورفض غوارديولا مراراً التعليق على أي شيء يتعلق بإبرام عقد جديد مع بايرن ميونخ، وذكرت تقارير أنه على رأس المدربين المطلوبين في أندية أوروبية كبرى أخرى.

وقال رومنيغه: “ليس لدي علم برغبة أي فريق في التعاقد مع بيب غوارديولا، لكني أيضاً لا أهتم بذلك، سنستكمل الموسم، وأشعر بالتفاؤل بأنه سيكون مدربنا لموسم جديد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى