Ac ميلانالرياضة العالميةريال مدريد

رونالدو وكاكا يقودان ريال مدريد للفوز على ميلان بخماسية في الشوط الثاني

تألق ريال مدريد حامل لقب بطولة الدوري الأسباني في مواجهته أمام ميلان الايطالي وحقق فوزه الثالث على التوالي في جولته الأمريكية الإستعدادية للموسم المقبل، وأنتهى اللقاء بنتيجة (5-1) بعد أن أخطأ المدرب أليجيري وقام بتغييرات عديدة في شوط المباراة الثاني سهلت للميرنجي زيارة الشباك في أكثر من مناسبة، وكان شوط المباراة الأول قد انتهى بالتعادل الايجابي (1-1) إلا أن أليجيري أخرج ثلاثة مدافعين واكثر من لاعب وسط ودفع بلاعبيه الشبان بهدف إكسابهم الخبرة، وهو ما سمح لكريستيانو رونالدو لأن يتألق بقوة بعد أن واجه صعوبة في تخطي الظهير الأيمن أباتي.

وافتتح الأرجنتيني الدولي آنخيل دي ماريا التسجيل للفريق الملكي من كرة أخطأ حارس المرمى أبياتي في تشتيتها لتصل لدي ماريا الذي سددها على الطائر لتسكن الشباك في الدقيقة (24)، وعادل البرازيلي روبينهو النتيجة لفريقه ميلان في الدقيقة (33) بعد كرة متبادلة بين كاسانو وبواتينغ ومن لمسة واحدة زار شباك الحارس المتألق كاسياس.

وفي الشوط الثاني ضرب ريال مدريد بقوة وأضاف البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفين (49 و66) مستغلاً ضعف الخبرة لدى الظهير الايطالي الشاب دي شيليو (19 عاماً) ليفلت من الرقابة ويسجل بروعة كبيرة نالت إعجاب الحضور الذي صفق كثيراً لرونالدو.

وعزز المدافع الاسباني الدولي سيرجيو راموس تقدم الميرنجي بالهدف الرابع من ضربة رأس إثر ركنية نفذها البرازيلي كاكا (81) وسط سوء في التغطية من قبل الظهير الايسر مصباح الذي أثبت ضعف إمكانياته عندما ارتقى بصورة غير لائقه ليفشل في إبعاد الكرة التي أسكنها راموس شباك الحارس البديل ايميليا.

واختتم خوسيه كاليخون مهرجان الأهداف الخمسة إثر تمريرة من كاكا أيضاً في الدقيقة (89) بعد ان واصل جمال مصباح فشلة في التغطية حيث أغمض عينيه وحاول إبعاد الكرة لتمر خلفه للمتمركز كاليخون الذي وضعها في المرمى ليثبت مصباح وجهة نظر مدربه أليجيري الذي لازال يصر على بيعه لأحد الفرق.

وكان ريال مدريد تغلب لوس أنجليس جالاكسي ونجمه الإنجليزي ديفيد بيكهام بالتيجة ذاتها (5-1)، ثم على سانتوس لاجونا المكسيكي 2-1، ويسعى المدرب البرتغالي مورينهو للوصول بالفريق لأعلى درجة ممكنة من الانسجام ورفع معدله اللياقي يقبل انطلاق الموسم ليكون جاهزاً للدفاع عن اللقب.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى