الرياضة العالميةريال مدريد

رونالدو يشتم مورينيو .. ويحدد شروطه للبقاء في ريال مديريد

أكدت تقارير صحفية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد وجه شتما لمواطنه ومدرب فريقه جوزيه مورينيو خلال احتفاله بتسجيل الهدف الثاني لفريقه أمام ملقا ضمن الدوري الاسباني.

وذكرت صحيفة “آس” الموالية لنادي ريال مدريد ، على أن النجم البرتغالي وجـه مجموعة من الشتائم باللغة البرتغالية لمورينيو قائلا وهو يتوجـه نحو جماهير النادي : ” أنا ، أنا ، أنا هنا أتحدث ، أنا من يسجل الأهداف هنا.” قبل أن يوجــه نظرته نحو دكـة بدلاء نادي ريال مدريد ويكمل” اللعنة عليك..اللعنة عليك..” في إشارة إلى مورينيو.

وحسب نفس المصدر فإن ما حدث بين جوزيه ومواطنه بيبي كان القشة التي قصمت ظهر البعير، فيما أكدت صحيفة “ماركا” على أغلبية اللاعبين أصبحوا في صف كل من كاسياس وبيبي، ويرغبون بشدة في رحيل المدرب البرتغالي باستثناء الرباعي لوكا مودريتش وديغو لوبيز ورافائيل فاران ومايكل ايسيان، الذي تنتهي مدة إعارته من تشلسي مع نهاية الموسم.

كما كشفت صحيفة سبورت الكاتلونية بأن مفاوضات إدارة نادي ريال مدريد مع رونالدو من أجل تجديد عقده لن تكون سهلة على الإطلاق، في ظل رغبة العديد من الأندية الأوروبية الكبرى للظفر بخدماته.

وأشارت الصحيفة إلى أنه وبالرغم من احتفال رونالدو بالتسجيل خلال مباراة ملقة الذي ألمح به بأنه يريد البقاء في ريال مدريد، إلا أن محاولات إقناعه بتجديد عقده من قبل الإدارة المدري دية قد يكون معقدا للغاية.

وأكدت الصحيفة بأن رونالدو اشترط على إدارة ريال مدريد امتلاك كافة الحقوق الدعائية الإعلانية في عقده الجديد بنسبة 100%.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    اعزائي محرري الاخبار :
    نرجو منكم ان تتاكدو من الاخبار جيدا
    لا يحق لكم نشر هذا الكلام الغير صحيح
    مهما كان .. فله متابعين وعشاقه كثر …
    والخبر الذي اقرائه غير صحيح اطلاقااااا
    نشر مثل هذه الاخبار لجذب المتصفحين .. اصبحت قديمة جدا وعلى حساب مدريد !!!
    امل منكم التحري والدقة ..

    وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى