الرياضة العالمية

رونالدو يقود يوفنتوس لهزيمة نابولي .. وإنتر يقترب خطوة جديدة نحو اللقب

فاز فريق يوفنتوس على ضيفه نابولي 2-1 اليوم الأربعاء، في مباراة مؤجلة من الجولة 3 من منافسات الدوري الإيطالي.

ومنح كريستيانو رونالدو التقدم ليوفنتوس مبكراً قبل أن يسدد ديبالا، في مشاركته الأولى في الدوري منذ يناير (كانون الثاني)، في الزاوية السفلى للمرمى ليضاعف النتيجة في الدقيقة 73.

وقلص لورينتسو إنسيني الفارق لنابولي من ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة، لكن الوقت لم يكن كافياً أمام الفريق الزائر لإدراك التعادل لتنتهي مسيرة انتصاراته في المباريات الأربع السابقة.

وحقق فريق المدرب أندريا بيرلو بذلك فوزاً ثميناً بعد تعرضه لضغط كبير إثر حصوله على نقطة واحدة من آخر مباراتين أمام بنيفنتو وتورينو المهددين بالهبوط.

ويحتل يوفنتوس حامل اللقب المركز الثالث برصيد 59 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف ميلان.

ويأتي نابولي في المركز الخامس ولديه 56 نقطة.

واقترب فريق إنتر ميلان خطوة جديدة نحو التتويج بلقب الدوري الإيطالي، بفوزه 2-1، اليوم الأربعاء، على ضيفه ساسولو، في مباراة مؤجلة من الجولة 28 من المسابقة.

ووضع البلجيكي لوكاكو ضربة رأس في الزاوية العليا للمرمى في الشوط الأول، قبل أن ينهي الأرجنتيني مارتينيز شريكه في الهجوم هجمة مرتدة في الشباك ليواصل إنتر زحفه نحو اللقب.

واستحوذ ساسولو على الكرة في سان سيرو، لكن أصيب بالإحباط بسبب الدفاع العنيد لأصحاب الأرض، حتى سجل حامد تراوري هدف تقليص الفارق بتسديدة رائعة قبل خمس دقائق من النهاية.

وقبل تسع جولات على النهاية، يسير إنتر في طريقه بقوة نحو الفوز بأول ألقابه للدوري منذ 2010 برصيد 71 نقطة، متقدماً بفارق 11 نقطة عن ميلان صاحب المركز الثاني.

وظل ساسولو في المركز التاسع برصيد 40 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى