الرياضة العالميةريال مدريد

ريال مدريد : كريستيانو رونالدو باق رغم أنف الجميع !

أكد رئيس ريال مدريد بطل الدوري الاسباني لكرة القدم، فيورنتينو بيريز، بان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي أعلن مؤخرا انه غير سعيد، لا يريد ترك النادي الملكي.

وكان رونالدو تسبب بالكثير من التكهنات حول مستقبله عندما لم يحتفل الأحد الماضي بالهدفين اللذين سجلهما في مرمى غرناطة (3-صفر) في الدوري المحلي، ثم بإعلانه لاحقا انه حزين بسبب “مسألة احترافية” ما دفع وسائل الإعلام الى التكهن بالسبب الذي يقف خلف حزنه، وقد اتهمته بعض الصحف انه يحاول “ابتزاز” ريال للحصول على المزيد من الأموال، فيما توقعت صحف أخرى بان يريد فعلا أن يرحل عن النادي الملكي.

المزيد في يوروسبورت عربية

مقالات ذات صلة

‫10 تعليقات

  1. الى السيد رئيس نادي ريال مدريد الاسباني فيورنتينو بيريز…. المحترم

    يقول المثل الشعبي السعودي العربي

    محد دري عن خميسه في سوق الجمعه

    دمتم بخير

  2. رونالدو نجم كبير ويجب على ريال مدريد الاجتماع مع اللاعب وتلبية جميع مطالبه
    نظير للمجهود الكبير الي قدمه للملكي

  3. طيب سوال للاخوه المدريدين هل رونالدو كان موجود في مباراة (5) الشهيره انتظر اجاباتكم يامتخلفين واللاعب فقاعة صااااابون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى