الرياضة العالميةريال مدريد

ريال مدريد يؤمن صدارته بثلاثية في مرمى خيخون

أمن ريال مدريد صدارته لليجا بالفوز على ضيفه سبورتينغ خيخون بنتيجة (3-1) في ملعب سنتياغو برنابيو اليوم السبت في افتتاح منافسات

المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الأسباني لكرة القدم، وسينتظر ريال ان يتعثر برشلونة في لقائه ضد ليفانتي ليرفع من معدل الاطمئنان عن ضمانه الفوز باللقب الذي غاب عن خزائنه منذُ عام 2008.

وأفتتح الضيوف التسجيل في اللقاء بعد أن احتسب حكم المباراة ركلة جزاء نتيجة للمس المدافع الأسباني الدولي سيرجيو راموس للكرة بيده داخل المنطقة ليحصل على البطاقة الصفراء، وتقدم ديلاس كويفاس ليضع الكرة في شباك الحارس المدريدي ايكير كاسياس في الدقيقة 30 من شوط المباراة الأول.

بعدها توترت أجواء البرنابيو وكاد مورينهو الذي دخل في مشادة مع احتياطي الفريق الضيف أن يتعرض للطرد لولا ان الحكم وجه الانذار لأحد لاعبي خيخون، وهو ما طمأن انصار الريال الذين هم بأمس الحاجمة لتواجد مورينهو في مكانه بالقرب من اللاعبين، وتمكن المهاجم الأرجنتيني الفذ جونزالو هيحواين من استثمار كرة عرضية ساقطة داخل منطقة الجزاء من قبل المدافع سيرجيو راموس ليسجل هدف التعادل وسط فرحة كبيرة من قبل انصار الميرنجي في الدقيقة (37) لينتهي شوط المباراة الأول بالتعادل الايجابي (1-1).

 يتوقف الفريق الملكي في شوط المباراة الثاني عن بحثه عن النقاط الثلاث، وتمكن كريستيانو من تحقيق الهدف الثاني ووضع فريقه ريال في المقدمة لأول مرة في اللقاء في الدقيقة (74)، ولم يأخذ كريم بن زمية اكثر من 6 دقائق ليؤكد فوز فريقه بهدف جميل بعد ان انفرد بالحارس ليضع الكرة في شباكه في الدقيقة (82) وسط فرحة كبيرة من المدرب البرتغالي مورينهو الذي كان تحت الضغط طوال فترات اللقاء.

وبذلك الفوز يرفع ريال مدريد رصيده إلى 85 نقطة في المركز الأول وبفارق 7 نقاط عن ملاحقه برشلونة الذي سيواجه ليفانتي مساء اليوم السبت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق