الرياضة العالميةريال مدريد

ريال مدريد يبحث عن نقاط الديربي للابتعاد في الصدارة

ينطلق ديربي العاصمة الأسبانية مدريد مساء اليوم الأربعاء عندما يستضيف أتليتكو مدريد ضيف ريال مدريد على أرضية ميدان فيسينتي كالديرون، ويدخل الريال المواجهة وتركيزة منصب على الظفر بالنقاط الثلاث ولا شيء غيرها ليعيد الفارق لأربع نقاط مع ملاحقه الشرس برشلونة.

 

وكان المدرب الأرجنتيني دييغو سيموني قد أستدعى لخوض الديربي ثمانية عشر لاعباً، وشهدت القائمة تواجد فالكاو و أدريان بعد شكوك حول مشاركتهما بسبب إصابتهمابالإنفلونزا، بينما يغيب عن القائمة بسبب تراكم البطاقات و الإقصاء : ماريو سواريز،سالفيو، ميراندا و للإصابة يغيب أنتونيو لوبيز و سيلفيو.

 

 

وفيما يلي نتائج أخر خمس مواجهات ديربي حسب ما أوردت شبكة مدريد:

ذهاب موسم 2011-2012 : ريال مدريد 4 – 1 أتليتكو مدريد

إياب موسم 2010-2011 : ريال مدريد 2 – 1 أتليتكو مدريد

ذهاب موسم 2010-2011 : ريال مدريد 2 – 0 أتليتكو مدريد
إياب موسم 2009-2010 : ريال مدريد 3 – 2 أتليتكو مدريد

ذهاب موسم 2009-2010 : ريال مدريد 3-2 أتليتكو مدريد

وتحدث المدرب الأرجنتيني سيموني خلال المؤتمر الصحفي الذي غاب عن حضوره مورينهو وقال”: لا أتفق مع فوتري، سيكون تفكير ضعيف إذا فكرنا بأننا إذا فزنا سنخدم

برشلونة، ما يحدث للآخرين لا يهم، نريد النقاط الثلاثة لـ أنفسنا، بالنسبة لي لست بحاجة

لـ جين الأنتي مدريديستا، أنا أفكر في فريقي، أتليتيكو مدريد هو أتليتيكو مدريد، الطريقةالوحيدة لتقوية الفريق هي بالنظر إلى داخله و ليس للخارج”.

 

ومن جانب الفريق الملكي كان الحارس الأسباني ايكير كاسياس قد حذر لاعبي فريقه من فقدان النقاط، وأن برشلونة قادم بقوة لخطف الصدارة، وتحدث كاسياس بأنه يجب عليهم الفوز دون توقف والا فإن فريقه لن يستحق لقب الليجا الذي صارع خلال الموسم من اجله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق