الرياضة العالميةريال مدريد

ريال مدريد يتعثر بالتعادل مع فالنسيا في البرنابيو

تعثر ريال مدريد بالتعادل السلبي على أرضية ميدانه أمام ضيفه نادي فالنسيا في لقاء مثير للغاية شهد ضياع العديد من الفرص، وبذلك يتقلص الفارق بين المتصدر ريال مدريد وملاحقه برشلونة الفائز يوم أمس على ريال سرقسطة بنتيجة (4-1) إلى أربع نقاط فقط.

 

بدأ شوط المبارة بندية كبيرة بين الفريقان في الكلاسيكو الذي احتضه ملعب سنتياغو برنابيو، وتمكن المدرب الأسباني اوناي ايميري من إغلاق جميع الطرق المؤدية لمرمى فريقه الذي أجاد مدافعيه بقيادة المدافع الفرنسي الدولي عادل رامي في ايقاف المد الهجومي الذي شنه رونالدو وفاقه لينتهي شوط المباراة الأول سلبياً.

 

الشوط الثاني شهد نرفزة كبيرة من قبل المدرب مورينهو مما انعكس على لاعبيه وبالتالي أنصار الميرنجي في المدرجات، ووقف حارس المرمى الأسباني فيسينتي غوايتا باناديرو بالمصرصاد لكل الكرات التي سددت من قبل دي ماريا ورونالدو وبن زيمة ومنع اكثر من هدف محقق، وأعتمد فالنسيا على الهجومات المرتدة السريعة وكاد بابلو هيرنانديز ان يخطف هدفاً لفرقة الخفافيش ألا أن ايكير كاسيسا الحارس الأسباني الدولي تألق هو الأخر ومنع الضيوف من مفاجئة فريقه في البرنابيو.

 

وبذلك التعادل السلبي يرفع ريال مدريد رصيده إلى 79 نقطة في المركز الأول وبفارق 4 نقاط عن برشلونة، فيما رفع فالنسيا رصيده إلى 49 نقطة في المركز الثالث أمام منافسه من نفس المدينة فريق ليفانتي (48 نقطة) والذي كسب مواجهته أمام أتليتكو مدريد بنتيجة (2-0).

 

وستكون الفرصة مواتية لفريق مالقا صاحب 47 نقطة لأن يتخطى فالنسيا وليفانتي ويخطف المركز الثالث المؤهل لدوري الأبطال في حال فوزه في لقاء الغد ضد راسينغ سانتدير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى