الرياضة العالمية

ريال مدريد يجهز عرضاً بـ30 مليون يورو لضم ميسي الكرة الأسبانية

ذكرت صحيفة ديلي ميل الانجليزية أن نادي ريال مدريد الأسباني (حامل لقب بطولة الدوري) يسعى بقوة لضم نجم المنتخب الأسباني وصانع ألعابه الأول دافيد سيلفا لاعب نادي مانشستر سيتي (حامل لقب بطولة الدوري الانجليزي) مقابل صفقة قاربت قيمتها الـ 30 مليون يورو.

وأوضحت تقارير إخبارية في وقت سابق أن المدرب البرتغالي المحنك جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد، أبدى إعجابه الشديد بميسي المنتخب الأسباني (كما أطلق عليه المدرب ديل بوسكي) وعشقه لأداء دافيد سيلفا، وأوصى إدارة الميرنجي بالتعاقد معه في الميركانو المقبل، خاصة وأن النادي سيكون بحاجة لتعزيز خط الوسط.

وأكدت التقارير أن سيلفا تلقى استفساراً من أحد المقربين من أسوار نادي ريال مدريد، حول رغبته بالإنضمام الى تشكيلة الملكي، علماً بأن الناديين تربطهما علاقة وطيدة، ما قد يسهل إتمام الصفقة، ولكن المشكلة أن الايطالي روبيرتو مانشيني مدرب المان سيتي، لا يبدو مستعداً للتخلي عن نجم خط وسطه.

وكان دافيد سيلفا الذي يعتبر أحد أفضل صانعي الألعاب في العالم حالياً، قد انضم الى مانشيستر سيتي صيف العام 2010 قادماً من نادي فالنسيا الإسباني بعقد لمدة 4 سنوات ومقابل 30 مليون يورو، لعب دوراً حاسماً في قيادة الفريق الانكليزي الى التتويج بلقب البريمير ليغ لأول مرة في تاريخه.

يذكر أن دافيد سيلفا يسعى حالياً بكل قواه للدفاع عن اللقب الأوروبي للمساهمة في فوز منتخب بلاده بكأس الأمم للمرة الثالثة في تاريخه لمعادلة الرقم القياسي الألماني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى