الرياضة العالميةريال مدريد

ريال مدريد يحصن نجمه بشرط جزائي خيالي

كشفت تقارير صحافية أن نادي ريال مدريد يريد تحصين عقد نجمه الصاعد ماركو أسينسيو بزيادة قيمة الشرط الجزائي في عقده إلى 500 مليون يورو.

وفي ظل اهتمام العديد من الأندية الأوروبية الكبرى بالحصول على خدمات اللاعب الشاب (21 عاماً)، لا سيما بعد الأداء المدهش الذي قدمه أمام برشلونة في كأس السوبر الإسباني، الذي توج به “الملكي” عقب سحق البرسا ذهاباً وإياباً (5-1)، أصبح لدى رئيس قلعة “الميرينغي” فلورنتينو بيريز هدفاً أساسياً يتمثل في تحصين عقد لاعب الوسط، بحسب ما ذكرته صحيفة ماركا.

وكان الريال مدد بالفعل عقد أسينسيو الموسم الماضي حتى عام 2022، بشرط جزائي بلغت قيمته 350 مليون يورو.

لكن يبدو أن النادي “الملكي” يرغب في تحسين شروط عقد لاعب الوسط ليكون على نفس مستوى نجوم آخرين مثل الألماني توني كروس والكرواتي لوكا مودريتش.

وأشارت الصحيفة إلى أن الريال يرغب في رفع قيمة الشرط الجزائي في عقد أسينسيو إلى 500 مليون يورو، وهو رقم ضخم لا يتجاوزه في الفريق سوى ثلاثي هجوم الملكي “بي بي سي” (البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي غاريث بيل والفرنسي كريم بنزيما)، الذين سيكلفون أي نادي يفكر في ضم أحدهم مبلغ يصل لمليار يورو.

وأضافت الصحيفة أن الملكي يرغب أيضاً في رفع راتب اللاعب الشاب من 3.5 مليون يورو سنوياً إلى 4.5 مليون، مع زيادة عام آخر في عقده ليبقى في سانتياغو برنابيو حتى عام 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى