الرياضة العالميةريال مدريد

ريال مدريد يستضيف أشبيلية بهدف الاقتراب من ضمان اللقب

مواجهة من العيار الثقيل في الليجا على أرضية ميدان البرنابيو عندما يلتقي الفريق الملكي متصدر الترتيب العام برصيد 88 نقطة مع ضيفه أشبيلية صاحب المركز التاسع برصيد 46 نقطة، وكان لقاء الذهاب في الدور الأول قد انتهى بفوز الميرينجي بنتيجة كبيرة قوامها (6-2)، سجل للريال كلاً من كريستيانو رونالدو ثلاث أهداف (هاتريك)، كاليخون، دي ماريا، ألتينتوب. فيما سجل لأشبيلية على أرضية ميدانه “ملعب رامون سانشيز بيزخوان” كلاً من خيسوس نافاز، والفارو نيغريدو. وكان المدرب مورينهو قد أعلن استمراره في منصبه مدرباً للريال في الموسم المُقبل خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق مواجهة بايرن ميونخ في دوري الأبطال، وهو الأمر الذي من شأنه أن يعطي الاستقرار للفريق فيما تبقى من منافسات بطولة الدوري.

**ست نقاط كفيلة بضمان اللقب:

يحتاج ريال مدريد للفوز في لقائين فقط من اللقاءات الأربعة المتبقية، وركزت الصحف المدريدية بأنه لايوجد وقت للندم على الخروج من دوري الأبطال فالفريق سيواجه أشبيلية ومن ثم أتليتك بلباو وفي حال خسارته أمام الخصمين الصعبين فإن فارق النقاط سيتقلص لنقطة واحدة مع برشلونة قبل نهاية الليجا بجولتين وهو سيناريو غير مستبعد حدوثه.

**سيرجيو راموس: لنذهب معاً للفوز بالليجا:

بعد أن سدد ركلة الجزاء على طريقة تسديد ركلات المرمى مما ساهم بقوة في فقدان ريال مدريد للوصول للنهائي الأوروبي وجه المدافع الأسباني الدولي عبر صفحته الخاصة للتواصل الاجتماعي (تويتر) رسالة للجماهير قال فيها:” هناك لحظات حزن كثيرة، ولكن الشعور بالفخر للقميص الذي نرتديه في البرنابيو وللمدرب والمشعجين يظل دائماً، لنذهب معاً للفوز ببطولة الدوري”. ويتضح من خلال ذلك الجو العام داخل أروقة النادي الملكي حيث أن التركيز سيتجه للتخلص من هبوط المعنويات وردة الفعل السلبية التي قد تصيب الفريق ككل.

التشكيلة المتوقعة لريال مدريد من موقع جول العالمي:

كاسياس – أربيلوا – بيبي – راموس – مارسيليو – خضيرة – ألونسو – دي ماريا – كاكا – رونالدو – هيجواين

التشكيلة المتوقعة لأشبيلية:

بالوب – كوكي – سبايتش – فازيو – نافارو – تروتشوسكي – كامبانا – نافاز – راكيتش – رييس – نيغريدو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق