الأخبارالرياضة العالمية

ريبيري : وجود كأس العالم للاندية في بلد مسلم شئ رائع

أكد الدولي الفرنسي فرانك ريبيري، أن غياب منتخب فرنسا عن كأس العالم المقبلة سيكون كارثة، والتفكير في هذا الأمر سيؤثر بالسلب على تركيز اللاعبين قبل مباراة أوكرانيا غداً في الملحق الأوروبي المؤهل لمونديال البرازيل.

وأضاف لاعب بايرن ميونيخ أن المنتخب الأوكراني فريق جيد لكن لاعبي فرنسا مصممون على التأهل للمونديال، مؤكداً أن اللقاء لن يكون سهلا وعلى الفريق اللعب بدون ضغط أو خوف.

وأكد اللاعب في حوار نشره موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” على الإنترنت أن مشاركته مع فريقه بايرن ميونيخ في كأس العالم للأندية التي تستضيفها المغرب الشهر المقبل أمر غاية في الأهمية، فكل لقب وكل مسابقة مهمة بالنسبة للفريق، ونحن نسعى لإحراز اللقب.

وأضاف ريبيري أن البطولة مهمة له بشكل شخصي لكونها تقام في بلد مسلم وبه جمهور يعشق كرة القدم ويمتلك العديد من الملاعب الجميلة، مؤكدًا أن البايرن يسعى للذهاب للمغرب لإحراز اللقب وبعدها الاستمتاع بإجازة جميلة.

وأشاد ريبيري في حواره بشعوب مصر والمغرب وتونس والجزائر مؤكدًا أنهم يتمتعون بنفس العقلية وأنهم أناس رائعون، مضيفًا أنه لم يسبق له زيارة المغرب ولكنه زار الجزائر حيث إن زوجته تعود أصولها إلى هناك مؤكداً أنه قضى أسبوعين رائعين هناك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى