عكاظ

ريبيري ونصري جاهزان لإسبانيا

قال مساعد مدرب المنتخب الفرنسي الان بوغوصيان، إن اللاعبين سمير نصري وفرانك ريبيري سيكونان جاهزين للمشاركة في المباراة مع إسبانيا اليوم في ربع نهائي كأس أوروبا 2012 لكرة القدم، وقلل في الوقت نفسه من حديث عن توتر بين لاعبي المنتخب والمدرب لوران بلان.
وغاب لاعبا خط الوسط المهاجمان عن تدريب المنتخب الفرنسي في كيرشا جنوب غرب دانييتسك، نصري لإصابة في الركبة وريبيري لتقرح في قدمه اليسرى.
وقال بوغوصيان للصحافيين «اللاعبان في حال جيدة، في اليوم الذي يلي المباراة يسيطر التعب وتكون الأمور صعبة دائما، غابا عن التمرين لمعالجة مشكلات طفيفة، وسيكون الجميع مؤهلا للمشاركة في التمرين اليوم بكل تأكيد». وقلل بوغوصيان من الحديث عن توتر في المعسكر الفرنسي بعد الخسارة 2/صفر أمام السويد في كييف، بعد ما نقلته صحيفة «ليكيب» عن خلاف بين المدرب لوران بلان واللاعب حاتم بن عرفة، ومشادة كلامية بين نصري واللاعب الو ديارا.
وسارع بوغوصيان إلى نفي المقارنة بين ما جرى أخيرا، والخلاف بين المدرب السابق للمنتخب ريمون دومينيك واللاعب نيكولا انيلكا خلال كأس العالم 2010، والذي أدى إلى طرد انيلكا من المنتخب فتضامن عدد من اللاعبين معه بالامتناع عن المشاركة في التدريب. وقال بوغوصيان «الأمر ليس مشابها، ثمة كلمات قيلت لكنها بقيت في الإطار الطبيعي للأحاديث التي تجري في غرف تبديل الملابس، كان الأمر أسوأ لو لم يقل شيء، قلنا الأمور إلى بعضنا البعض، لكننا تأهلنا إلى ربع النهائي، ويمكننا تخطي الأمر».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى