الأخبار المحليةالأهليرئيسي

ريجيكامب : الأهلي لن يرضى بالخسارة أمام الدحيل

محترف الأهلي : علينا تجاوز ماحدث في المباراة الماضية

أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السيد ريجيكامب أهمية المباراة الثانية لفريقه في دور المجموعات من البطولة الآسيوية والتي ستلعب غداً أمام فريق الدحيل القطري؛ مشيراً إلى أنه لن يرضى بالخسارة ويريد فقط الفوز في هذه المباراة القوية.

جاء ذلك خلال حديث المدرب بجانب اللاعب ميتريتا في المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة.

وقال ريجيكامب في مستهل حديثه:” المباراة الثانية بالمجموعة هامة جداً، وسنواجه فريقاً يلعب بطريقة جيدة ويجب علينا أن لا نخسر هذه المواجهة”.

وعن قادة الفريق واللاعبين في أرض الملعب علق المدرب وقال:” محمد العويس ليس اللاعب الوحيد الذي يتحدث داخل الملعب، وهو يعتبر قائد وعليه أن يقوم بذلك مع زملائه، وهذا أمر طبيعي، وعليهم أن يساعدوا بعضهم البعض”.

وأضاف:” نسعى دائماً لبناء روح الثقة للاعبي الفريق، وقمنا برفع المعنويات لللاعبين، لأنه ليس من السهل أن تخرج الفريق من الاحباط خاصة بعد خسارة مباراة”.

وعن تغييراته الفنية قال:” المدرب حينما يجري تغييراً، يجب الحديث مع الإداريين لإجراء الترتيبات الإدارية الخاصة بذلك، وليس هناك أي تدخل في الشؤون الفنية”.

وأخيراً علق المدرب عن الخسارة القاسية في المباراة الماضية أمام الاستقلال قائلاً:” أتحمل المسؤؤلية كاملة عن لقاء الفريق الماضي، حيث تلقينا خمسة أهداف، ويجب عدم إلقاء اللوم على اللاعبين”.

أما لاعب خط وسط الفريق الروماني ميتريتا تحدث في المؤتمر وقال:” علينا تجاوز ماحدث في المباراة الماضية، وسنلعب غداً في مواجهة هامة أمام فريق قوي”، وعن زميله بالفريق عبدالرحمن غريب علق قائلاً:” هو لاعب مهم جداً بالنسبة للفريق، ولدينا نفس النهج، وعلينا مساعدة الفريق في تحقيق الانتصار وتعويض فقدان النقاط في المواجهة الافتتاحية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى