الأخبار المحليةالأهليرئيسي

ريجيكامب : مواجهة الدحيل حاسمة للأهلي في المشوار الآسيوي

أقام المدير الفني للنادي الأهلي الرماني ريجيكامب برفقة اللاعب علي الأسمري المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء الدحيل يوم الغد في تمام الساعة 11:15م , على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة , ضمن الجولة الأخير من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا .

وتحدث “ريجيكامب” عن مباراة الغد وحظوظ فريقة وقال: لدينا مواجهة حاسمة غداَ, وتحدد مسارنا في البطولة , خصوصاَ وأنها الأخيرة لنا في دور المجموعات, ونأمل أن نكون في كامل جاهزيتنا ولا أريد النظر لنتائج المباريات الأخرى , ونحن نملك فرصة كبيرة للتاهل .

وتطرق “ريجيكامب” لمستوى فريقة ونهجه لمباراة الغد وذكر: لدي ثقة تامة لاعبي الفريق, وأنهم سيبذلون قصارى جهدهم من أجل تحقيق الإنتصار المنشود , ولايمكن لنا أن نحصل على التأهل بشكل مجاني , لذا يجب على اللاعبين أن يكافحوا ويقاتلوا من أجل بطاقة التأهل.

وتحدث ريجيكامب” عن جاهزية اللاعب ” عبدالرحمن غريب” وذكر: عبدالرحمن لدية إصابة بسيطة , ونأمل أن يكون في كامل جاهزيتة للمشاركة في مباراة الغد .

وتحدث اللاعب ” علي الأسمري” عن مباراة الغد وقال: لقاء الغد بمثابة النهائي , ونحن كلاعبين عازمون على تحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل , من خلال المركز الأول في المجموعة .

وفي حديث اللاعب ” علي الأسمري” عن مستوى الفريق ذكر:عقب المباراة الأولى , تحسن أداءنا وظهر تطور كبير في مستوى الفريق, والمدرب أحدث طفرة في مستويات الفريق وهو ما أنعكس على نتائجنا في المباريات الأخيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى