الأخبار المحليةالأهليالهلالرئيسي

ريجيكامب يؤكد جاهزية الأهلي لـ كلاسيكو الهلال

أوضح الروماني لورينت ريجيكامب، مدرب الأهلي، أن دخول مواطنه ميتريتا كبديل غير شكل الفريق أمام القادسية، مساء مساء الجمعة، مشيدا بكتيبته وعودتها لسكة الانتصارات.

وحقق الأهلي فوزًا صعبًا على ضيفه القادسية، بهدف نظيف، على الملعب الرديف لمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، ضمن الجولة 27 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال ريجيكامب في تصريحات تلفزيونية: “العمل لم يكن سهلًا خصوصا ونحن قادمون من خسارة في آخر الدقائق، وخضنا مباراة صعبة، أهنئ اللاعبين على فوز اليوم، لأنهم طبقوا كل التعليمات على مدار المباراة”.

وأضاف: “النتائج لم تكن جيدة للأسف، والعمل كان صعب حينما أتيت للنادي، لكن بتعاون وتكاتف اللاعبين استطعنا تجاوز كل الظروف، وسعيد للغاية بعودة الفريق لسكة الانتصارات بعد فترة كبيرة من النتائج الغير إيجابية”.

وأشار: “ميتريتا لاعب جيد ومهم بالنسبة لنا، وأيضًا فيجسا لكنه عائد من إصابة طويلة، ويتم تحديد الأسماء الأساسية من التدريبات بناءً على الجاهزية والأفضل، ومع دخول ميتريتا تغير شكل فريقنا هجوميًا ولذلك تم وضع التبديلات في كرة القدم”.

وأتم الروماني لورينت ريجيكامب : “أنا سعيد بالفوز ورد فعل فريقي في المباراة، ونحن جاهزون للمباراة القادمة، وسنرى ما سيحدث”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى