الأخبارالأخبار المحليةالهلال

ريجيكامب يودع جماهير ستيوا برسالة (فيس بوك) والجماهير تختار دان بيتريسكو خلفية له

ودع المدرب الروماني لورينتينو ريجيكامب جماهير فريق ستيوا بوخارست عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” مقدماً أحرى التحيات الخالصة للجماهير الوفية التي ساندت الفريق في الأعوام الماضية , ووقفت خلف تتويج فريقه بلقبي الدوري العامين الماضيين وكان قاب قوسين أو أدنى من تحقيق لقب الكأس.
وأوضح ريجيكامب أنّه يعمل على إنهاء إرتباطه حالياً بفريق ستيوا من أجل القدوم إلى العاصمة السعودية الرياض , والتوقيع لفريقها الأزرق الهلال , وهو ما كشف عنه الحساب الرسمي الخاص لفريق ستيوا الروناني على تويتر والذي أشار إلى أنّ ريجيكامب لم يعد مدرباً للفريق بداية من الموسم المقبل , وأنّ الادارة بصدد البحث عن مدرب كبير قادر على ملء الفراغ الذي سيتركه ريجيكامب بعد الرحيل , خاصةً وأنّ الفريق مقبل على منافسة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.
من ناحيتها لم تخف الجماهير الرومانية المتعلقة بفريق ستيوا حزنها من رحيل المدرب الأفضل في رومانيا خلال العامين الماضيين , ولكن الفريق قادر على إيجاد المدرب المناسب بالنسبة لفريقها من أجل استكمال مسيرة الفريق خلال الفترة المقبلة.
وتداولت الصحافة الرومانية باسهاب كبير خلال الفترة الماضية وبالأخص الاسبوع الفائت مفاوضات الهلال مع ريجيكامب والتي كان يشوبها الكتمان الرهيب بين الطرفين لحين إنتهاء المسابقة المحلية في رومانيا , وقد إنتهت الجمعة الفائتة , وكشفت الصحافة عن أنّ عرض ريجيكامب مع الفريق الهلال وصل إلى 2, مليون يورو , ولكن الأنباء الأدق سيكشف عنها التوقيع الرسمي المنتظر خلال الساعات القادمة.
على صعيد متصل إختارت الجماهير الرومانية مدرب فريق ستيوا القادم بناءاً على تصويت جماهيري كبير من أجل إختيار الخليفة الأنسب لريجيكامب , ووقع الإختيار في الأخير على مواطن ريجيكامب “دان بيتريسكو” الذي ارتبط هو الآخر بالنتقال إلى الفريق الهلالي , ولكنه لم يتجاوب مع مفاوضات الأزرق السعودي , كما أنّ المدرب نفي أن يكون حدث أي إتصال مع فريق ستيوا خلال الأيام الفائتة , وهو في إنتظار ما ستكشف عنه الأيام القادمة.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. موضوع مدرب الهلال الجديد شغلت الصحافة والاعلام والرئي العام والشارع الرياضي مابين مؤيد بقاء سامي الجابر مدربا للزعيم موسم اخر او التعاقد مع مدرب عالمي جديد والان هدئت الانفس واتمني للكوتش سامي الجابر التوفيق في مسيرته القادمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق