الأخبارالأخبار المحليةالهلال

ريجيكامف : رفضت عروض من أبرز الدوريات الأوروبية ووافقت على عرض الهلال

أطلق المدير الفني الجديد لنادي الهلال لوريان ريجكيامف العديد من التصريحات للصحافة الرومانية قبل قدومه للرياض من أجل الانضمام بشكل رسمي ونهائي لقيادة الفريق الهلالي.

وأكد لوريان ريجكيامف في بداية تصريحاته أنه تلقى العديد من العروض التدريبية من أندية أوروبية عديدة و بعضها يلعب في دوري أبطال أوروبا .

وواصل المدير الفني صاحب الــ39 عاماً أنه لا تزال هناك أموراً متعلقة بإنهاء اتفاقه مع ناديه و أنه بصدد الجلوس مع رئيس النادي الليلة لحسم هذه الأمور و التي يرغب في إنهائها سريعاً , مشيراً إلى تفهمه موقف إدارة النادي و التي لا تزال متمسكة به خاصة و أن النادي مقبل على منافسات دوري الأبطال في أوروبا .

كما أشار ريجيكامف إلى أن عروضاً من الدوري الألماني و الدوري الإنجليزي إلا أنه فضل أن يخوض تجربة جديدة بعيداً عن أوروبا هذه المرة لنقل تجربته الناجحة في رومانيا.

وأضاف الوافد الجديد على الكرة السعودية مشيراً إلى أن قيمة الهلال الكبيرة سواء على المستوى المحلي او المستوى الآسيوي ساهمت في موافقة على قيادة الفريق وذلك لوجود طموح تحقيق البطولات.

وأثنى المدير الفني الروماني على تجربته مع فريقه السابق ستيوا بوخارست والتي يعتبرها البعض ناجحة بكل المقاييس لأنه أعاد هيبة الفريق من جديد وتمني ريجيكامف مواصلة مشوار النجاح مع الفريق الهلالي.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. الأجنبي سواءا مدرب او لاعب لا يمكن ان يترك اوروبا ويجي السعوديه الا بسبب الفلوس اولا وثانيا التهرب من الضرائب لان من٣٠٪ الى ٤٠

    ٪ اما ما يصرح فيه اللاعب او المدرب انه حضر السعوديه لسواد عيون نادي معين

  2. صادق اضن برشلونه والريال ومنشستر ياما حاولوا بس عشق الهلال في دمك بقعى تصوعك من اولها كذب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق