الأخبارالأخبار المحليةالإتحادالهلالاهم الاخبار

ريجيكامف يبرز مشاكل الاتحاد المالية ويدعم موقف بيتوركا

دعم المدير الفني الروماني لورينتو ريجيكامف مواطنه فيكتور بيتوركا بالبقاء على رأس الجهاز الفني للمنتخب الروماني الأول لكرة القدم وذلك من أجل استكمال مرحلة التصفيات الخاصة بالتأهل لكأس الأمم الأوروبية.

وأكد المدير الفني الحالي للفريق الهلالي أن يفضل بقاء بيتوركا في قيادة منتخب بلاده نظراً لإنه الأكثر درايه في الوقت الحالي بإمكانيات اللاعبين وبحالتهم الفنية والبدنية خاصة في ظل تعاقب المباريات على الصعيد الدولي خلال الفترة القادمة.

كما تطرق ريجيكامف في تصريحاته ليؤكد ان نادي الاتحاد لديه العديد من المشاكل المادية التي تجعله غير قادر على توفير كافة طلبات بيتوركا المادية والذي أعلن عن رغبته في الحصول على مقابل مادي مغري من أجل التوقيع للفريق الاتحادي.

الجدير بالذكر ان فيكتور بيتوركا كان قد هاجم لورينتو ريجيكامف بعد قرار رحيله عن قيادة ستيوا بوخارست الروماني والتوجه لقيادة الهلال مفضلاً بقاءه في أوروبا.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. ههههههههههه الخوف يا غبي الاتحاد يشتري اتحادك ولكن انتم طمعتوا ورفعتوا الشرط الجزائي تحسبون اننا اغبياء تبون تستغلون الاتحاد بعيد عن عيونكم هذا المطنوخ رجل اعمال يفهمها وهي طائرة استريح بلاش لقافة
    بلدكم اعرفها تحت الفقر قبل عشرين سنة مكان عندكم أي شيء كنتم تتضاربوا على ملابسي الجينز والقمصان الامريكية من فقركم كله كان عندكم محلي فقط وديرتكم كانت رخيصة المائة دولار تصرفني ثلاثة ايام اكل وشرب وسكن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى