الأخبارالأخبار المحليةالهلال

ريجي : الهلال أثبت قدرته علي التتويج بالآسيوية

قال لورينتو ريجيكامب مدرب الهلال، أنه سعيد بتأهل فريقه إلي الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال آسيا، مشدداً علي أن الزعيم تأثر بسوء أرضية ملعب مضيفه السد القطري في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء بالدوحة، وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وتأهل الهلال بفضل هدف سلمان الفرج الذي سجله في الرياض، في لقاء الذهاب الذي خرج منه الزعيم متفوقاً علي نظيره السد القطري.

وقال ريجيكامب في تصريحات نقلتها وكالة ” رويترز ” اليوم الأربعاء: «كانت المباراة صعبة جدا كما توقعت قبلها. أرضية الملعب كانت سيئة جدا للفريقين والأمر لا ينطبق علينا فقط. كانت أرضية سيئة جدا».

وأضاف: «كنت أعتقد أن السد سيهاجم من الدقيقة الأولى ويحاول التسجيل. السد قدم مباراة قوية وهو من الفرق التي يكون من الصعب مواجهتها كما كان الحال في مباراة الذهاب في الرياض منذ أسبوع».

وواصل ريجي تصريحاته قائلاً: «أظهرنا قوتنا كفريق وأن بوسعنا مواصلة التقدم في المسابقة. أظهرنا الكثير من الدلائل على أننا فريق جيد».

وسيلعب الهلال في الدور قبل النهائي مع العين الإماراتي بطل آسيا 2003 الذي فاز ذهابا وإيابا في دور الثمانية على الاتحاد السعودي غريم الهلال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى