الرياضمرآه الصحافة

ريجي: كوزمين ويوردانيسكو نصحاني بتدريب الهلال

اعلن مدرب الهلال الجديد الروماني لورينتو ريجكامب تحديه للفوز بالبطولات المحلية والآسيوية وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس عقب وصوله إلى الرياض ب٤٨ ساعة: “انا سعيد بوجودي بينكم وحضوري من أكبر الاندية الرومانية وهو ستيوا بوخارست الى ناد كبير ومن أفضلها على مستوى الخليج وآسيا، اعرف ماذا سأفعل ؟ ويجب ان احقق الفوز بالبطولات، والسعوديون ناس لطفاء وانا سعيد جدا بهم”.

وعن حادثة استقبال المطار ضحك ثم قال:” انا سعيد جدا بما وجدته من تعامل جماهير الهلال في المطار ولم اهرب منهم، ولكن يجب ان افعل ما طلبه مني رجل الامن ، وأعتذر للجمهور والمرة المقبلة سأصور مع الجميع”.

واشار الى جاهزية لإعداد الفريق للبطولات وقال:” انا جاهز لتحقيق البطولات مع الهلال واعرف كم الجمهور يحب فريقه والجميع ينتظر فعل تحقيق الانتصارات والبطولات، تواصلت مع المدربين السابقين الذين دربوا الهلال كوزمين ويوردانيسكو ولدي معلومات كثيرة عن الهلال”.

ونفى ان يكون لديه عروض سابقة من اندية سعودية وقال: “ليس لدي أي عروض تدريبية سابقة من أندية سعودية وهذا الامر ليس مهم لدي في هذه اللحظة، ما يهمني البطولة الآسيوية وتحقيق اللقب”.

وحول اجتماعه مع مدير الفريق فهد المفرج قال: “اجتمعت أربع ساعات معه وتحدثنا عن كل شيء وسنقدم كل شيء جديد لكل اللاعبين وانا احب ان يقدم فريقي كرة قدم يمتع من خلالها الجمهور ويحقق الالقاب ولكننا نحتاج عملًا مضاعفًا، ومشاهدتي للفريق الى الآن غير كافية، وفي المعسكر سنكون مع بعض وسنصلح ونجهز كل شيء للمباراة الاولى في الموسم الرياضي في شهر اغسطس”.

وعن اللاعبين الاجانب او المحليين الذين سيتم جلبهم او الاستغناء عنهم قال: “اريد مشاهدة اللاعبين ومن ثم النقاش مع مدير الفريق ورئيس النادي عن الاحتياج وبعدها نتخذ القرار حول كل لاعب، وفريقي يملك لاعبين مميزين وربما نحتاج لقرار او قرارين اذا احتاج الامر ذلك”.

واعتبر ان كل بطولات الموسم المقبل مهمة له وقال:” سنبحث عن الفوز في كل شيء لاننا نلعب بطولات مهمة ونريد تحقيقها، وستشاهدون فريقًا بطلًا”.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى