الأخبارالأخبار المحليةالهلالاهم الاخبار

ريجي يجهز لاعبيه للشباب ويكلف أحد مساعديه بمراقبة سيدني

قرر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال الروماني لورانتو ريجيكامب فرض تدريبات صباحية ومسائية اليوم الثلاثاء وذلك استعدادا للقاء الشباب في الجولة السابعة من دوري جميل للمحترفين.
وكان ريجي ركز خلال مران أمس على النواحي البدنية واللياقية لاسترداد الجانب اللياقي للاعبين، عقب الراحة التي منحها لهم بعد مباراة العين في نصف نهائي دوري الأبطال.
وينتظر أن يخوض الهلال مباراة ودية أمام أحد أندية الدرجة الثانية، على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي، خلال فترة التوقف الحالية، التي تسبق انطلاق الجولة السابعة للدوري.
من جهة أخرى ريجي أحد أفراد جهازه المساعد لدراسة ومتابعة مباريات فريق ويسترن سيدني الأسترالي الذي سيواجهه في نهائي بطولة دوري ابطال آسيا.
وأكد ريجي على ضرورة ورصد كافة نقاط القوة والضعف والإحصائيات الخاصة بالفريق، بالإضافة الى توفير مباريات الفريق الماضية في بطولة دوري ابطال آسيا لمتابعتها عبر الفيديو مع جهازه الفني المساعد.

من جهة أخرى، بدأت الجماهير الهلالية استعداداتها لحضور مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، حيث بدأت بإجراءات استخراج دخول الأراضي الأسترالية تمهيدا للذهاب ومساندة الفريق الهلالي هناك.
وشهدت السفارة الأسترالية في الرياض كثافة في الطلبات التي تشهد تزايدا يوما بعد الآخر من قبل الجمهور الهلالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى