الوطنمرآه الصحافة

“ريجي” يعد الهلاليين بـ”كل البطولات”

أكد المدير الفني الجديد لفريق الهلال الكروي الأول، الروماني “لورينتو ريجيكامب” أنه استشار مواطنيه “أنجيل يوردانيسكو” و”أولاريو كوزمين” بعد تلقيه عرضا لقيادة الهلال، مشيرا إلى أنهما قدما له معلومات وافية عن الهلال جعلته يقبل بالعرض المقدم له.
وتحدث ريجي في مؤتمر صحافي عقده مساء أمس بمركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بمقر النادي وسط حشد اعلامي كبير، قائلا: “تلقيت عرضا رسميا من الهلال فقط دون غيره، والأهم بالنسبة لي حاليا التعرف على إمكانات اللاعبين من خلال متابعة بعض المباريات السابقة له، ومن خلال معسكر أوروبا ستكون فرصتي أكبر للتعرف على اللاعبين من خلال التدريبات، وأشكر مدير عام الفريق فهد المفرج على المعلومات التي قدمها خلال اليومين الذين قضيتهما هنا”.
ورفض المدرب الروماني الحديث عن أي صفقات محلية وأجنبية أو حتى تحديد المراكز التي ينوي تدعيمها في الفريق، وقال: “سأتشاور حول ذلك مع رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد، وكذلك مدير الكرة فهد المفرج الذي جلست معه لساعات طويلة، وتحدثنا خلالها عن كل شيء، وتوصلنا لحاجتنا إلى عمل مضاعف حتى نحقق الأهداف”.
وأبدى ريجي سعادته الغامرة بالاستقبال الحافل والحفاوة التي وجدها في مطار الرياض لحظة وصوله فجر أول من أمس، مشيرا إلى أنه كان يرغب بالوقوف للتصوير مع الجماهير الهلالية تقديراً لها على حضورها، إلا أن المسؤولين فضلوا مغادرته سريعاً مشيراً إلى أنه في المرة المقبلة سيتوقف للتصوير مع الجماهير.
ورفع المدرب الروماني راية التحدي مبدياً ثقته على قدرته بالعودة بالفريق لجادة البطولات، منوها أنه سيدرب أحد أفضل الفرق الآسيوية، وقال: “لدي ثقة بتحقيق كل البطولات الموسم المقبل، وهذا ما فعلته مع “ستيوا بوخارست” الروماني خلال الموسمين الماضيين، وأقدر عشق جماهير الهلال لفريقهم ورغبتهم بتحقيق البطولات”.
وأضاف: “بطولة دوري أبطال آسيا مهمة لدي ولفريقي وجماهيره وسأقدم ما يطمحون إليه لتحقيقها، ولدي معرفة تامة برغبة الجماهير الهلالية بتحقيق هذه البطولة تحديداً”.
وأكد المدرب الروماني أنه سيجلب طاقمه الخاص مبدياً ثقته بهم، نافياً شعوره بضغط الجماهير لثقته الكاملة بما سيقدمه من عمل.
من جانب آخر، كرم مجلس الجمهور الهلالي المدرب الروماني في مسرح النادي عقب نهاية المؤتمر، مبدياً شكره على التقدير الكبير الذي وجده من كافة الهلاليين.
إلى ذلك، حصلت “الوطن” على البرنامج الزمني للفريق الأول للموسم المقبل، حيث سيبدأ المعسكر الهلالي في 3 يوليو المقبل في “سالسبورج” النمساوية، يسبقه تجمع اللاعبين في الرياض في 23 من يونيو المقبل تتخلله فحوصات طبية وبرنامج خاص لكل لاعب لمدة 3 أيام، في حين تم تمديد إجازة اللاعبين الدوليين لمدة أسبوع بعد مشاركتهم في معسكر المنتخب الأول الذي اختتم الخميس الماضي في إسبانيا.
وسيخوض الفريق الهلالي من 3 إلى 4 مباريات ودية خلال معسكر النمسا، ومن المنتظر أن تكون بمستوى عالٍ نظراً لرغبة المدرب الروماني بتجهيز اللاعبين لبداية قوية للموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى