الأخبار المحليةالاتحاد السعودي لكرة القدم

ريكارد بعد الاخفاق الجديد يحمل التحكيم مسؤولية الخروج

في المؤتمر الصحفي لمدرب المنتخب السعودي تحدث السيد ريكارد وأرجع السبب لهزيمة المنتخب على الحكام حيث قال أن للمنتخب سعودي ركلة جزاء واضحة بعد إعاقة اللاعب (خالد الغامدي) داخل منطقة الجزاء قبل هدف المنتخب الليبي الثاني وأن اللاعبين قدموا مجهود كبير كانوا يستحقون به الفوز.

وأضاف : اشكر اللاعبين على الأداء الذي قدموه طوال المباراة ومن المؤسف أن نخرج مهزومين ، وقال الظروف التي شارك بها المنتخب السعودي صعبة فقد تجمعنا قبل البطولة بسبعة أيام فقط وهناك لاعبين لم يتدربوا من شهر كما أن اللاعبين جدد ولم يكن بينهم تجانس وأنهى حديثة نحن نسير بخطة للأرتقاء بالكرة السعودية لتعود أقوى كما كانت وفقط يحتاج من الجماهير الصبر.

مقالات ذات صلة

‫17 تعليقات

  1. ريكاد احسلك روح درب المنتخب الهولندي ..ولله لا يدمروا تاريخك … للاسف ما عندنا لعيبه .. يلي عندنا يبغون شهره ويطلعون في صدى الملاعب .. وبعض الاعبين على قول المثل .. مافلحت تكنس بيتها جايه تكنس بيت الجيران .

  2. الحكم صحيح ظلم المنتخب في نقاط:
    *السهلاوي سجل وألغي بداعي التسلل
    *وأعيق أيضاًوسحب قميصه والكرة في الهواءبلنتي واضح باول الشوط الثاني
    *والغامدي الاحتكاك فيه بلنتي , لكن لاصار الحكم نايم وش نقول ..
    * عموماً فرق اخذوا كؤوس وبطولات بسبب ظلم تحكيمي مو بس هزيمة ..

    في الأخير.
    حيادياًالمنتخب الرويلي والغامدي وبلغيث فقط ممكن الزيلعي لو يترك الانانية

    1. اخاف يجي هالموسم والشحروره سامي باقي موجود ويضايق زملائه في نادي الهلال والمنتخب…خخخ

      وبالنسبه لريكارد بإختصار مدرب بآآآآرد قبل مايكون فآآآآآآشل

      ومايصلح في المنطقه العربيه الحآآآآآره جدا

      وترى اللي بيقول إنه درب برشلونه

      حتى هو مايفهم بعد

      كوكبة برشلونه تصنع أي مدرب

      يعني حتى القروني لو راح برشلونه بيحقق معهم بطوله

      وتصريحه بعد مباراته مع ليبيا يثبت انه مدرب غير محنك وليس لديه الخبره الكافيه

      ولا معقول صار طموح الكره السعوديه صناعة منتخب مثل اليابان

      طيب لو قلت هولندا كان مشيناها

      معقول مايدري إن منتخبنا كان الافضل في المنطقه الآسيويه في العقود الماضيه

      والمنتخب بحاجه فقط الى أن يعود الى مستواه في ظل الدعم المتوفر واللاعبين المميزين والبطولات المحليه المثيره

      نحن لسنا إندونيسيا أو الهند أو بنجلاديش في عالم الكره حتى نطمح للتجربه اليابانيه

      بل التجربه اليابانيه كان الهدف من صناعتها الوصول اولا لمنافسة الكره السعوديه اسيويا

      نحن بلا فخر أسياد اسيا وابطال الخليج والعرب في بطولات عديده مضت

      نحن بحاجه الى فكر إداري سليم يرعى المنتخب ويبتعد عن الميول للانديه والتفرقه بن اللاعبين

      ومن بعدها ستعود الكره السعوديه بكل سهوله الى امجادها

      وستعرف حينها ياريكارد ان التجربه السعوديه ألافضل آسيويا

  3. مشكلتك انك جئت مدججا بجيش من البودي قارد، وكأنك ذاهب الى حرب . واذا تجاوزنا صفحا عن راتبك الفلكي المجهول الذي لم يكشف الا بعد مسائلات مجلس الشورى، وكل هذة المعطيات اعطتك انطباعا بأن السعوديون لايفقهون في كرة القدم وانك تستطيع ان تفعل ماتريد دون ان يعترض أحد.
    كرتنا كانت أجمل قبل حضورك وقد اعطيناك الفرصه كامله في التصفيات الآسيويه المؤهله لكأس العالم ثم كأس العرب.الآن وعطفا على راتبك الخيالي. ارحل ارحل

  4. العيب ماهوفي ريكرد العيب فينا شايفين أنفسنا زياده ياعالم فيقو نحن في أخر السرب يامغيث اغثنا نبغا لعيبه يحبون الوطن

  5. المنتخب مدحدر من هزيمة كوريا الشماليه

    اصبحنا مضرب مثل

    نتعادل ونخسر من منتخبات غير معروفه

  6. لا كاس اسياء
    لا كاس العرب
    لا تاهل كاس العالم
    لا شي يبيض الوجة

    اقول ارى توقف المشاركة في اي تصفيات لحين تعدل الحال

  7. الحق يجب أن يقال
    هناك ضربة جزاء لصالح منتخبنا لم يحتسبها حكم المباراه…
    مدافع المنتخب الليبي تعمد شد قميص السهلاوي داخل خط 18 …

    وضربة الجزاء التي أحتسبها الحكم في أخر المباراه للمنتخب الليبي
    ليست صحيحه فالكره هي التي بحثت عن يد الغنام لقرب المسافه…

    لكن هذا ما يمنع أن نقول أن المنتخب لم يظهر بالمستوى المطلوب,
    وبصراحه لا الوم اللاعبين فهم غير منسجمين ولا متجانسين مع
    بعضهم البعض… لاعبين أول مره يلعبون مع بعضهم..

    اللوم يقع على إدارة المنتخبات… مالحاجه لتشكيل أكثر من منتخب…
    منتخب أ ومنتخب ب ومنتخب ج … معظم لاعبين الأنديه أرتدوا شعار المنتخب,
    وأصبح الوصول له أمر سهل جداً لكل لاعب.

  8. المنتخب في وضع غير جيد منذ هزيمة المانيا في كأس العالم وهو اي المنتخب السعودي انخفض مستواه بسبب القرارات الغير مدروسة /شبه ارتجاليه/التي صدرت في ذلك الوقت بعضها سري لم يعلن ولكنه واضح للعيان اضافة الى التعصب الاعلامي في الطرح والتهجم على لاعبي المنتخب حتى اصبح اللاعبين يخافون من ردة الفعل والهجوم الاعلامي عندما يمثلون المنتخب
    فاصلة ,المنتخبات الاخرى واداراتها ليست نائمة تعرف ان المنتخب السعودي تحت ضغوط وتستغل الفرصة لاحراجه امام الجماهير

  9. ريكارد ماعنده شي يقدمه للمنتخب ومستحيل يسوي شي لان ريكارد على مانقل في صحيفة تركية يعاني من حالة نفسية
    اتمنى من ادارة المنتخب الاعتراف بمقلب ريكارد والبحث عن مدرب واعي ومجتهد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى